الرئيسيةالدوري الانجليزيهودجسون مدرب انجلترا: لا ضمانات لروني

لندن (رويترز) – لن يعطي روي هودجسون مدرب منتخب انجلترا لكرة القدم “أي ضمانات” لوين روني بأنه سيختاره دائما في التشكيلة وقال إن المجموعة الحالية من المهاجمين هي أفضل ما شاهد خلال فترة قيادته للفريق.

وسيحصل روني مهاجم مانشستر يونايتد على جائزة الحذاء الذهبي من بوبي تشارلتون قبل لقاء انجلترا مع استونيا في تصفيات بطولة اوروبا 2016 في التاسع من أكتوبر تشرين الأول بعد أن تجاوزه ليصبح أكبر هداف في تاريخ المنتخب الانجليزي.

وأصبح روني أول لاعب انجليزي يحرز 50 هدفا للمنتخب الوطني عندما سجل ضد سويسرا في الثامن من سبتمبر أيلول لكن مستواه مع ناديه أثار القلق.

ولم يهز روني الشباك في 11 مباراة بالدوري الانجليزي الممتاز قبل أن ينهي صيامه بأول هدف في الدوري هذا الموسم في فوز يونايتد 3-صفر على سندرلاند في بداية الأسبوع.

وردا على سؤال عما اذا كان المهاجم البالغ عمره 29 عاما قد يفقد موقعه في منتخب انجلترا اذا لم يستطع استعادة مستواه أجاب هودجسون “هذا اليوم لم يأت بعد وببعض الحظ لن يأتي… لكن لا يوجد ضمانات.”

وأضاف “سيعتبرني شخصا كاذبا اذا قلت له في أي وقت ?’?مكانك مضمون.?’? سأشعر بضيق شديد اذا طلب مني أي شخص أن أضمن له مكانا في الفريق.”

كما وجه هودجسون الدعوة إلى داني اينجس مهاجم ليفربول للانضمام للتشكيلة التي ستواجه استونيا وليتوانيا (12 أكتوبر تشرين الأول) بجانب روني وهاري كين وثيو والكوت وجيمي فاردي.

وغاب دانييل ستوريدج عن التشكيلة في ظل تعافيه مؤخرا فقط من اصابة أبعدته طويلا.

وقال هودجسون “اذا وضعنا داني ويلبيك في هذه القائمة أيضا.. فأعتقد أن اختياراتنا ستكون مختلفة تماما عن 2012.”

وتابع “اذا عدت بذاكرتي للوراء يبدو أنه يوجد لاعبون يطرقون باب الفريق أكثر مما كان الأمر قبل أربع سنوات.. لذلك هذا أمر ايجابي للغاية.”

كما استدعى هودجسون جاك جريليش مهاجم استون فيلا للمران مع الفريق بعدما قرر اللاعب البالغ عمره 20 عاما اللعب لانجلترا بدلا من ايرلندا.

لكن تيم شيروود مدرب استون فيلا رفض السماح لجريليش بالذهاب بينما ينتظر المهاجم الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) للتصديق على قرار جنسيته.

وقال هودجسون “الفكرة كانت إدخاله في منتخب انجلترا.. لكن تيم أكد بوضوح أنها ليست فكرة جيدة بالنسبة له وأنه بحاجة للاعب للمران بشكل أكبر لأنه غاب عن فترة الاعداد قبل بداية الموسم.”  

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة