الرئيسيةعالميةهولندا تكتفي بهدف على غانا .. والمكسيك تهزم الاكوادور بالثلاثة

هولندا تكتفي بهدف على غانا .. والمكسيك تهزم الاكوادور بالثلاثة

هزم المنتخب الهولندي لكرة القدم ضيفه الغاني بهدف مقابل لا شيء في مباراة ودية تحضيرية لمونديال البرازيل، وسجل الهدف نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي روبن فان بيرسي في أول اللقاء.

ومع بداية المباراة بدأ الضغط البرتقالي على مرمى المنتخب الغاني بهدف تسجيل هدف مبكر، إلا أن نجوم غانا استمرت بتشتيت الكرة كل ما انقطعت الحلول.

لكن هذا الدفاع لم يصمد طويلا أمام مهارة شنايدر الذي مرر كرة ولا اروع لروبن الذي أعادها لشنايدر ليتوغل نجم غلطة سراي ويمرر كرة على كبق من ذهب لفان بيرسي ليسدد في المرمى دون عناء في الدقيقة 5.

وفي الدقيقة 12 حول شنايدر كرة رائعة للظهير المنطلق بليند الذي حول عرضية خرافية على قدم روبن أمام المرمى ليرفض نجم بايرن ميونيخ الكرة ويسدد في المدرجات في فرصة هدف محقق.

واستمرت دقائق اللعب قوية بين الفريقين خاصة من الجانب الغاني الذي أعتمد الخشونة حلا لافتكاك الكرة من روبن وشنايدر.

وفي الدقيقة 24 مرر مرر شنايدر كرة سحرية من جديد لروبن الذي انفرد بالحارس واكارسو، لكن النجم الهولندي اضاع الكرة بغرابة وسددها بالحارس تحت أنظار فان غال لتضيع فرصة هدف محقق ثانية لنفس اللاعب.

ولم يهدد نجوم غانا مرمى الطواحين في أي مناسبة تذكر، بل على العكس استمرت التدخلات الخشنة تحت أنظار الحكم الذي لم يكن في مستواه، بسبب وجود عدد كبير من التدخلات القوية من لاعبي غانا على فان بيرسي وغيره من نجوم الطواحين.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول توغل روبن بشكل ولا اروع وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، إلا أن الحارس واكارسو أبى إلا أن ينهي الشوط الأول دون أن يدخل روبن أي هدف في مرماه.

ومع بداية الشوط عاد ضغط الطواحين الهولندي على مرمى غانا، خاصة عن طريق روبن على لعب بكل قوة في هذا اللقاء.

وفي الدقيقة 49 تحصل روبن على مخالفة خطيرة على حافة منطقة الجزاء، ليسددها هو بقوة من فوق العارضة وعلى نفس زاوية الحارس واكارسو.

وفي الدقيقة 57 سدد شنايدر كرة قوية من على حافة منطقة الجزاء، إلا أنه كرته مرت قريبة من القائم الأيمن للحارس واكارسو..

واستمرت دقائق الشوط الثاني دون خطورة أو ردة فعل من غانا، وأيضاً بقي روبن الخطر الوحيد على مرمى غانا، لكن دون تسجيل هدف ثاني بالرغم من محاولاته الكثيرة.

وفي الدقيقة 75 غادر صاحب الهدف الوحيد روبن فان بيرسي أرضية الميدان ويشارك بدلا منه ديباي تحت تصفيقات الجماهير البرتقالية العاشقة.

وحاول أيو أن يسجل لغانا هدف التعادل في الدقيقة 88 إلا أن كرته علت العارضة لتضيع فرصة هدف محقق على النجوم السوداء التي لم تظهر في هذا اللقاء.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....