الرئيسيةخليجية"هوندا" طار بالياباني إلى الدور الثاني

بريسبن (د ب أ): 

 

واصل المنتخب الياباني  بنجاح رحلة الدفاع عن لقبه في بطولة كأس آسيا 2015 المقامة حاليا  بأستراليا وحقق الفريق فوزه الثاني على التوالي في البطولة بتغلبه على  نظيره العراقي 1/صفر اليوم الجمعة في الجولة الثانية من مباريات  المجموعة الرابعة بالدور الأول للبطولة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب الياباني (محاربو الساموراي) بهدف  نظيف سجله النجم الكبير كيسوكي هوندا من ضربة جزاء في الدقيقة 23 .

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء المنتخب العراقي ولكنه لم يستطع تسجيل هدف  التعادل كما عاند الحظ المنتخب الياباني في أكثر من فرصة كانت كفيلة  بتعزيز رصيده من الأهداف.

ورفع المنتخب الياباني حامل اللقب رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة  ولكنه لم يضمن تأهله للدور الثاني بعد الفوز الساحق للمنتخب الأردني 5/1  في مباراته اليوم أمام المنتخب الفلسطيني حيث يحتاج المنتخب الياباني  لنقطة التعادل في مباراته أمام الأردن ليحجز مكانه في دور الثمانية بغض النظر عن نتيجة اللقاء بين المنتخبين العراقي والفلسطيني في الجولة  الثالثة من مباريات المجموعة.

وتجمد رصيد المنتخب العراقي عند ثلاث نقاط في المركز الثالث بالمجموعة  بفارق الأهداف فقط خلف نظيره الأردني ليصبح بحاجة إلى الفوز بأي نتيجة  على فلسطين في المباراة الأخيرة وعدم فوز الأردن على اليابان.

 

بطاقة المباراة

المباراة: اليابان – العراق       1-صفر

الدور: الاول

المجموعة: الرابعة

الملعب: “بريزبن ستاديوم” في بريزبن

الحكم: الايراني علي رضا فاغهاني

الاهداف:

اليابان: كيسوكي هوندا (22 من ركلة جزاء)

الانذارات:

اليابان: هيروشي كيوتاكي (73) وياسووكي كونو (90)

العراق: علاء عبدالزهرة (51) وسلام شاكر (61)

  • التشكيلتان:

اليابان: ايجي كاواشيما – غوتوكو ساكاي وماساتو موريشيغي ومايا يوشيدا ويوتو ناغاتومو – ياسوهيتو اندو (ياسووكي كونو، 64)، وماكوتو هاسيبي وكيسوكي هوندا (يوشينوري موتو، 89) وشينجي كاغاوا وتاكاشي اينوي (هيروشي كيوتاكي، 64) – شينجي اوكازاكي

المدرب: المكسيكي خافيير اغويري

العراق: جلال حسن – وليد سالم وأحمد ابراهيم وسلام شاكر وضرغام إسماعيل – ياسر قاسم وسعد عبد الأمير وأمجد كلف (اسمة رشيد، 82) وعلاء عبد الزهرة وعلي عدنان (احمد ياسين غني، 67)- يونس محمود (جاستن ميرام، 55)

المدرب: راضي شنيشل

Japan's Makoto Hasebe and Iraq's Amjed Kalaf Al-Muntafik jump for the ball during their Asian Cup Group D soccer match at the Brisbane Stadium in Brisbane Japan's Keisuke Honda dribbles the ball past Iraq's Ahmed Ibrahim and Yaser Safa Kasim during their Asian Cup Group D soccer match at the Brisbane Stadium in Brisbane

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....