الرئيسيةالدوري الانجليزيهويبرج يصرح: هيوز الرجل المناسب لساوثهامبتون

لندن- رويترز: قال بيير إميلي هويبرج لاعب وسط ساوثهامبتون المتعثر في الدوري الانجليزي إن مارك هيوز المدرب الجديد للفريق ترك تأثيرا ايجابيا ويمكن أن يصبح الشخص المناسب لإحياء آمال النادي.

وتولى هيوز، الذي تولى المسؤولية بديلا للأرجنتيني ماوريسيو بليجرينو، المسؤولية في أول مباراة له عندما تغلب ساوثهامبتون على ويجان اثليتيك 2-صفر في دور الثمانية لكأس الاتحاد الانجليزي.

ونقل عن هويبرج قوله لصحيفة ديلي ايكو “اعتقد أنني أتحدث بالنيابة عن الجميع عندما نركز على الايجابيات فسنجد انه منحنا طاقة ودفعة قوية وبداية جديدة، بذل مجهودا كبيرا على صعيد القوة والانضباط والرغبة لدفعنا خطوات إلى الأمام ولكي نقوم بما يجب أن نقوم كفريق ومجموعة لاعبين.. كل لاعب في مركزه، كما قلنا في كثير من المرات فإننا نمتلك فريقا جيدا حقا وبعض اللاعبين المميزين وربما يكون (هيوز) الاختيار المثالي بالنسبة للنادي، لا يوجد أي شيء مثالي في هذا العالم لكننا أمام بداية جيدة”.

ويواجه المدرب السابق لستوك سيتي مهمة صعبة في الدوري حاليا مع ساوثهامبتون حيث يبتعد الفريق بفارق نقطتين عن منطقة الأمان محتلا المركز 18 قبل ثماني مباريات على نهاية الموسم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة