الرئيسيةعالميةهوينس يشيد بنادي ليزبيج

ميونيخ – (د ب أ): قال أولي هوينس، المرشح لرئاسة نادي بايرن ميونيخ الألماني مرة أخرى في نوفمبر الجاري، إنه يعتبر نادي ليزبيج الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الأولى الألماني “بوندزليجا، منافساً خطيراً. 
وقال هوينس في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت” التليفزيونية: “أعتبر ليزبيج فريقاً قوياً للغاية”. 
ويحتلّ ليزبيج المركز الثاني في جدول ترتيب البوندزليجا خلف بايرن ميونيخ المتصدّر بفارق نقطتين بعد مرور تسع محطات في أول موسم له بدوري الأضواء. 
ويعدّ ليزبيج الفريق الصاعد الوحيد، الذي لم يتعرض لأي هزيمة حتى هذه المرحلة من الدوري الألماني، كما أنه يملك أمام ماينز يوم الأحد المقبل فرصة معادلة الرقم القياسي لنادي “إم إس في” دويسبورج في موسم 1993 /1994 عندما خاض عشر مباريات بدون هزيمة بعد صعوده إلى دوري
الدرجة الأولى. 
ويستضيف بايرن ميونيخ منافسه ليزبيج، الذي يحظى بدعم شركة “ريد بول” للمشروبات، في 21 ديسمبر المقبل، حيث يرى هوينس أن رئيس شركة ريد بول، ديتريش ماتيشيتز قد يستثمر بعض الأموال في الفريق خلال عطلة الشتاء. 
وأضاف هوينس: “إذا كان الأمر ضرورياً فإن السيد ديتريش ماتيشيتز سيُخصص بعض الملايين القليلة خلال عطلة عيد الميلاد، ولذلك فإنه سيكون فريقاً خطيراً في النصف الثاني من الموسم”. 
ورغم ذلك، أشار هوينس في حديثه إلى جدول بايرن ميونيخ المزدحم، وقال: “بالطبع هم يملكون ميزة إضافيّة، فهم يتمدّدون على الوسادات في منتصف الأسبوع بينما نلعب نحن في بطولة دوري أبطال أوروبا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة