الرئيسيةخليجيةهيثم عسيري: كنت أحلم باللعب بجوار السومة

عسيري والسومة

سعودي 360 – أشار هيثم عسيري لاعب الأهلي إلى سعادته الغامرة بالمشاركة لأول مرة مع الفريق الأول ومجاورة عمر السومة وذلك في المباراة الماضية أمام الحزم.

وشارك عسيري كبديل في الشوط الثاني في مباراة الأهلي الماضية وقد سجل الهدف الثالث لفريقه في مرمى الحزم وانتهت المباراة بفوز الأخضر بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.
وقال عسيري في تصريحاته عبر صحيفة “الاقتصادية” السعودية: “لم أتعمد إطلاقاً الحصول على بطاقتين وأطرد، خاصةً أنها المشاركة الأولى لي لقد شعرت بالسعادة بخبر اختياري لقائمة الأهلي أمام الحزم”.

وأضاف: “تلقيت التعليمات وعملت على تنفيذها، ولا أنسى نصائح زملائي اللاعبين وأنا داخل أرضية الملعب، عشر دقائق كانت أمامي، وحاولت أن أثبت نفسي وأقدم كل ما لدي، خاصة أنها المرة الأولى التي أشارك فيها ولا بد أن أثبت وجودي”.
وتابع: “”مساعدة زملائي اللاعبين وتوفيق الله قبل كل شيء ودعوات الوالد والوالدة، ساعدتني على هذا الظهور، ولن أنسى هذا اللقاء”.

وعن الصورة المتداولة له مع عمر السومة، قال: “هذه الصورة كانت في أكاديمية النادي أثناء زيارة عدد من لاعبي الفريق الأول لنا وكنت حريصاً على التقاط الصور مع اللاعبين، ومع السومة بالذات”.
عسيري والسومة
واختتم عسيري تصريحاته قائلاً: ” كنت أحلم وأنتظر اليوم الذي أشارك فيه مع الفريق الأول ومع السومة، فالمدرب فلادان ميلويفيتش قد اهتم فينا نحن كلاعبين شباب وأعطانا الفرصة”.
ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 40 نقطة بعد مرور 23 جولة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....