Home الدوري الانجليزي هيرنانديز يكشف سر وراء مغادرة مانشستر!

هيرنانديز يكشف سر وراء مغادرة مانشستر!

هيرنانديز يكشف سر وراء مغادرة مانشستر!

(رويترز) – قال المكسيكي خافيير هيرنانديز إنه رحل عن مانشستر يونايتد بعدما أبلغه المدرب لويس فان جال أنه يملك فرصة “1 بالمئة” للعب كمهاجم إذا استمر مع الفريق المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وانضم هيرنانديز ليونايتد في 2010 وأحرز 37 هدفا بينما أعاره فان جال إلى ريال مدريد في موسم 2014-2015.

وانتقل المهاجم المكسيكي إلى باير ليفركوزن مقابل حوالي 7.3 مليون جنيه إسترليني (10.96 مليون دولار) في أغسطس الماضي وسجل عشرة أهداف في 11 مباراة بالتشكيلة الأساسية في الدوري الألماني بينما هز الشباك 18 مرة في كل المسابقات هذا الموسم.

وواجه يونايتد في المقابل صعوبات كبيرة في تسجيل الأهداف ويتصدر لاعب الوسط خوان ماتا قائمة هدافي النادي في الدوري بأربعة أهداف.

ونقلت صحيفة ماركا عن هيرنانديز قوله “قال فان جال إني أملك فرصة 1 بالمئة للعب في مركزي ولذلك انتقلت إلى باير.”

وأضاف “شعرت بالثقة من اليوم الأول وشعرت بأهميتي ليس فقط بسبب تسجيل الأهداف لكني لأني أدخل التشكيلة الأساسية في كل المباريات.”

وانتقل هيرنانديز إلى يونايتد عندما كان أليكس فيرجسون يتولى تدريبه لكنه ابتعد طويلا عن التشكيلة بعد اعتزال المدرب المخضرم.

وقال هيرنانديز “أشعر بالامتنان الكبير لفيرجسون. أعتقد أنه الأفضل على الإطلاق هناك.. لكل لاعب موقعه في التشكيلة. أي لاعب يمكنه خوض 15 مباراة في الموسم. لقد منحني فرصة اللعب في أوروبا وأحرزت معه لقب الدوري مرتين.”

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here