الرئيسيةالدورى الايطالىهيرنانيس يقود إنتر لضرب لاتسيو بالكالتشيو

كورة :

ضرب فريق إنتر ميلان مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف ، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب الأولمبيكو بروما ، ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي  .

وسجل هدفي فريق النيراتزوري عبر البرازيلي هيرنانيس في الدقيقتين 26 و84 ، فيما أحرز هدف لاتسيو الوحيد كاندريفا في الدقيقة الثامنة .

وعلى ضوء نتيجة اللقاء ، رفع فريق إنتر ميلان رصيده إلى 52 نقطة في المرتبة السابعة على سلم ترتيب الدوري الإيطالي ، بينما توقف رصيد لاتسيو عند 63 نقطة في المركز الثالث .

وأنهى الفريقين الكبيرين الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ، وكان كاندريفا السباق بالتهديف في الدقيقة الثامنة من تسديدة خاضعة داخل منطقة الجزاء ، قبل أن يعدل نجم لاتسيو السابق هيرنانيس في الدقيقة 26 من تسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء .  

وفي الشوط الثاني ، واصل فريق إنتر ميلان صحوته الهجومية ، وسجل هدف الفوز الثاني عن طريق البرازيلي هيرنانيس في الدقيقة 84 ، وذلك بعدما أهدر زميله إيكاردي ضربة جزاء في الدقيقة 63 ، لينتهي اللقاء بتفوق إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف .

وشهدت المباراة ، طرد لاعبين من قبل أصحاب الأرض البرازيلي ماوريسيو والحارس الدولي الإيطالي ماركيتي في الدقيقتين 24 و61 ، ما أثر بشكل كبير على كتيبة لاتسيو ، وتسبب في خسارتهم بهدفين مقابل هدف .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة