الرئيسيةخليجية هيغواين "سوبر ستار"

الدوحة- الرياضي:

استحق الأرجنتيني غونزالو هيغواين رجل لقاء كأس السوبر الإيطالي لكرة القدم بعد تسجيله هدفين بمرمى يوفنتوس خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الاثنين على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة.

ليعود نابولي بطل الكأس من قطر بلقبه الاول في مسابقة الكأس السوبر الايطالية منذ 1990 وذلك بفوزه على يوفنتوس بطل الدوري بركلات الترجيح 6-5 بعد تعادلهما 2-2 في الوقتين الاصلي والاضافي اليوم الاثنين على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

ورجع نابولي بالزمن 24 سنة عندما توج باللقب للمرة الاولى والاخيرة بفوزه على يوفنتوس بالذات 5-1 ايام الارجنتيني الاسطورة دييغو مارادونا، ثأرا في الوقت ذاته لخسارته عام 2012 امام “السيدة العجوز” 2-4 بعد التمديد.

ويدين نابولي بتتويجه في هذه المسابقة التي تقام عادة قبيل انطلاق الموسم، الى الارجنتيني غونزالو هيغواين الذي ادرك التعادل مرتين (68 و118) بعد ان تقدم يوفنتوس في المناسبتين عبر الارجنتيني الاخر كارلوس تيفيز (5 و106)، والى حارسه البرازيلي رافايل كابرال الذي تألق في ركلات الترجيح الماراتونية (9 لكل من الفريقين) وحرم “بيانكونيري” من الظفر باللقب للمرة الثالثة على التوالي والانفراد بالرقم القياسي الذي يتشاركه حاليا مع ميلان (6 لكل منهما).

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....