Home الدورى الايطالى هيغواين: علينا الفوز في جميع المباريات

هيغواين: علينا الفوز في جميع المباريات

هيغواين: علينا الفوز في جميع المباريات

نابولي (د ب أ)- أعرب الهداف الأرجنتيني غونزالو هيغواين نجم فريق نابولي عن سعادته بفوز فريقه الكبير 5/1 على ضيفه إمبولي في المرحلة الثانية والعشرين لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم الأحد.

وشدد غونزالو هيغواين على أن الفوز كان هاما للغاية، ولكنه أشار إلى أنه  ينبغي على فريقه مواصلة السير على هذا النهج خلال مبارياته المقبلة في المسابقة من أجل تحقيق حلم جماهير نابولي بالتتويج باللقب للمرة الثالثة  في تاريخه والأولى منذ 26 عاما.

واستعاد نابولي بهذا الفوز صدارة المسابقة التي غابت عنه لبضع ساعات لمصلحة يوفنتوس الذي سحق مضيفه كييفو برباعية بيضاء في وقت سابق بالمرحلة ذتها، حيث رفع رصيده إلى 50 نقطة متفوقا بفارق نقطتين على فريق  السيدة العجوز الذي تراجع للمركز الثاني سريعا.

وقال غونزالو هيغواين عقب المباراة “لقد كان فوزا مهما، مثل الانتصارات الخمسة عشر التي حققناها في البطولة حتى الآن”.

أضاف نجم منتخب التانجو “يتعين علينا الاستمرار على هذا النحو، لقد تأخرنا في النتيجة ولكننا فزنا في النهاية، نخوض كل مباراة على حدة، وهذه هي كيفية الحصول على نتائج جيدة، نحن سعداء الآن ولكن ينبغي علينا مواصلة العمل”.

وواصل غونزالو هيغواين ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة الرابعة على التوالي في المسابقة بعدما أدرك التعادل لنابولي بعد خمس دقائق فقط من تقدم إمبولي بهدف مباغت حمل توقيع لياندرو باريديس، قبل أن يضيف فريق المدرب  ماوريتسيو ساري أربعة أهداف أخرى عن طريق لورينزو انسيني وخوسيه كاييخون وميشيلي كامبوريسي لاعب إمبولي الذي سجل بالخطأ في مرماه.

وعزز غونزالو هيغواين بهدفه صدارته لقائمة هدافي الدوري الإيطالي بعدما رفع رصيده التهديفي إلى 22 هدفا، بفارق عشرة أهداف على أقرب ملاحقيه.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here