الرئيسيةالدورى الايطالىهيغواين يذبح إنتر ويؤهل نابولي لنصف النهائي

 

 

 

قول :

 

 

نجح جونزالو هيجواين في الدقيقة 93 من تسجيل الهدف الحاسم في ربع نهائي بطولة كأس إيطاليا لصالح نابولي وهو الهدف الذي أقصى به إنتر وأهل أمراء الجنوب لنصف نهائي بطولة الكأس.
بدأ نابولي بنوايا هجومية واضحة وعدة هجمات خطيرة من جانب كاييخون وهيجواين أبرزها رأسية “إل بيبيتا” الذي ذهبت فوق العارضة بقليل في الدقيقة الثامنة، ورد إنتر بتهديد لمرمى رافائيل في مرتين الأولى عبر تسديدة بروزوفيتش الذي مرت أعلى العارضة والثانية ضربت بالقائم في الدقيقة 13.
بعدها عادت الأفضلية لفريق نابولي الذي أضاع فرص عديدة من هيجواين باختراق فردي منه للجهة اليسرى ومن تسديدة لماريك هامسيك أعلى العارضة وكذلك تسديدة أخرى حاول إل بيبيتا متابعتها ولكن الحارس كاريتزو كان في الموعد وسيطر على الكرة في الدقيقة 33 بنجاح.
في الدقائق الأخيرة أضاع المدافع الأيمن لفريق نابولي فرصة إحراز هدف التقدم بعد رأسية بريتوس التي وصلت له في منطقة الست ياردات لكن كوليبالي سددها بيسراه بوضعية غير صحيحة لتذهب بعيدة وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
بدأ الشوط الثاني باعتماد نابولي على جبهة الكرواتي سترينيتش من الجهة اليسرى مع حصول إنتر على ركنيتين، وبدأ مستوى إنتر بالارتفاع بمرور الوقت فسدد هيرنانيس كرة مرت بجوار القائم الأيمن في الدقيقة 60.
ثم أعقب هذه الفرصة لعبة ثنائية جميلة ما بين بوشكاش وإيكاردي مرر فيها ماورو الكرة بكعبه لبوشكاش الذي انفرد بمرمى أندوخار من الجهة اليسرى ولكنه سدد الكرة أعلى العارضة في الدقيقة 67.
استمر إنتر في تطوره في الأداء الهجومي وأحرج البارتينوبي كثيرًا في هذه الأوقات، ودخل جوارين في مكان هيرنانيس في تشكيلة روبيرتو مانشيني بينما تم إدخال جابياديني مكان هامسيك في الدقيقة 75 بتشكيلة نابولي، وحاول نابولي أن يحرز هدفًا قاتلًا في الدقائق الأخيرة من اللقاء ولكن إنتر كذلك حاول عبر تسديدة من جوارين في الدقيقة 92 وهى التسديدة القوية التي مرت أعلى العارضة.
وفي الدقيقة 93 نجح هيجواين في قتل أحلام إنتر بعد كرة تخطى فيها أندريا رانوكيا ببراعة ثم وضع الكرة بقدمه اليمنى في الزاوية البعيدة لتسكن شباك إنتر ليُعلن تأهل نابولي لنصف نهائي البطولة.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....