الرئيسيةالدوري الانجليزيهيوز: الحكام يضغطون على ستوك سيتي

لندن (رويترز) – يقول المدرب مارك هيوز إن السمعة التي يشتهر بها ستوك سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز باعتباره واحدا من أكثر الفرق التي يجيد لاعبوها الالتحام البدني
قد تسببت في معاملة “غير عادلة” من الحكام هذا الموسم الذي لم يحقق فيه الفريق أي انتصار في الدوري حتى الان.

وأبلغ هيوز الصحفيين قبل مواجهة أمام سندرلاند “ربما تسبقنا سمعتنا. اعتقد ان معظم الناس تستطيع ان تلمس الان ان طريقتنا تغيرت.”

وتابع “ربما يشعر الحكام انه يتعين عليهم اشهار بطاقات صفراء مبكرة للاعبي فريقي لتهدئتهم وجعل مهمتهم أكثر سهولة. عليكم ان تسألوا الحكام.

“وربما يشعرون انها مخالفات خشنة تستحق الانذار. اختلف تماما مع هذا الامر. لدينا مجموعة من الحكام اصحاب الخبرة الان وفي بعض الاحيان يكون من الصعب ان تحمل مثل هذه الخلفيات
في رأسك.”

واضاف هيوز ان الظهير الايمن جلين جونسون يتوقع غيابه لمدة شهر بعد اصابة في الفخذ حرمته من تمثيل منتخب انجلترا في تصفيات كأس العالم مؤخرا.

وتم استدعاء جونسون – الذي كان اخر ظهور له مع منتخب انجلترا في كأس العالم 2014 – على نحو مفاجئ لخوض مباراتي مالطا وسلوفينيا لكنه اجبر على الانسحاب بسبب الاصابة.

واضاف هيوز “سيغيب جلين جونسون بسبب مشكلة في الفخذ تعرض لها أثناء التدريب. يتوقع أن يغيب من ثلاثة الى أربعة أسابيع.”

ويحتل ستوك المركز 19 ويستضيف سندرلاند متذيل الترتيب السبت في مواجهة بين الفريقين الوحيدين اللذين لم يحققا اي انتصار في الدوري الممتاز هذا الموسم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة