الرئيسيةالدوري الانجليزي#واتفورد يواجه تحقيقا بشأن خطاب "مزور"

لندن (رويترز) – يحقق الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مع واتفورد في مزاعم تزوير النادي بيانات مالية قبل أن يستحوذ عليه مالكه الحالي.
وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي فتح تحقيق في مزاعم تزوير خطاب بنكي ليبدو أنه صادر عن بنك (اتش.اس.بي.سي) تم تقديمه عندما استحوذ رجل الأعمال الايطالي جينو بوتسو على النادي بالكامل من والده جيامباولو في 2014.
وذكرت تقارير أن الخطاب تم تقديمه للجهة المشرفة على الأندية خارج الدوري الإنجليزي الممتاز عندما كان واتفورد ينافس في دوري الدرجة الثانية.
وأعلن واتفورد فتح تحقيق داخلي.
وطبعت صحيفة تليجراف اليومية نسخة من الخطاب الذي يقر بأن شركة هورنتس انفستمينت ليميتد القابضة التي تمتلك النادي لديها موارد مالية كافية وان بنك (اتش.اس.بي.سي) سيمنحها “ضمانا بقيمة تصل الى 7 ملايين جنيه استرليني” خلال موسم 2014-2015 والذي صعد فيه الفريق إلى دوري الأضواء.
وأكد متحدث باسم الرابطة انها بدأت تحقيقا في “مزاعم خطيرة” وتواصلت مع النادي بعدما تلقت معلومات من الصحيفة.
وقال المتحدث “النادي الان مطالب بالرد على المزاعم. وفور تلقينا هذا الرد.. سيتم النظر فيه وستتخذ الاجراءات الملائمة بموجب اللوائح.”
ورفض متحدث باسم البنك الادلاء بأي تعليقات لرويترز.
ولم يعلق المتحدث باسم الرابطة على ما ذكرته الصحيفة بأن واتفورد قد يواجه عقوبة خصم نقاط من رصيده أو غرامة مالية ضخمة إذا أدين بارتكاب أي مخالفة بهذا الصدد. ويحتل الفريق حاليا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 12 نقطة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة