الرئيسيةعالميةوادي دجلة يحقق فوزه الأول بقيادة ميدو

القاهرة (رويترز) – حقق وادي دجلة فوزه الأول تحت قيادة مدربه الجديد أحمد حسام (ميدو) على حساب ضيفه إنبي 4-3 في مباراة مثيرة ضمن الجولة العاشرة للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
ورفع وادي دجلة رصيده إلى 15 نقطة وتقدم للمركز السابع فيما تجمد رصيد إنبي عند عشر نقاط في المركز 12.
ويتصدر مصر للمقاصة المسابقة برصيد 24 نقطة من تسع مباريات بفارق نقطة واحدة عن الأهلي حامل اللقب الذي سيلتقي الأربعاء مع طلائع الجيش في ختام مباريات الجولة العاشرة.
وتعاقد دجلة مع ميدو في وقت سابق من الشهر الحالي بعد إنهاء ارتباطه بالمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بشكل ودي وتعادل الفريق في أول مباراة تحت قيادته مع سموحة 1-1 الأسبوع الماضي.
وقال ميدو مدرب الزمالك والإسماعيلي السابق عقب المباراة “تعرضنا لمواقف صعبة خلال المباراة ودخل مرمانا ثلاثة أهداف سهلة وكلها من أخطاء ساذجة رغم ذلك تمكنا من العودة وتعادلنا حتى أحرزنا هدف الفوز في الوقت الضائع دون يأس.
“كنا نلعب للفوز وحققنا ما أردنا لان من يسعى للفوز يدركه.”
وأضاف “تغييراتي كان الهدف منها تشديد الضغط الهجومي على إنبي لحصد النقاط الثلاث. أسعى حتى موعد التوقف القادم للدوري لجعل اللاعبين يعتادون على تطبيق أسلوب لعب مميز لنا.
“الفوز سيمنحنا الثقة في المباريات القادمة ويهمني أن ينفذ اللاعبون طريقة لعبي.”
وتقدم دجلة بهدف في الدقيقة 28 من ركلة جزاء عبر مصطفى جلال وتعادل إنبي بعد أربع دقائق فقط عبر هدف سجله المالي أبو بكر ديارا مدافع دجلة بالخطأ في مرماه.
ووضع عمرو مرعي إنبي في المقدمة في الدقيقة 63 لكن عرفة السيد تعادل لدجلة في الدقيقة 74 عندما استقبل عرضية السيد سالم ووضعها على يسار محمد عبدالمنصف حارس إنبي.
وعاد عمرو الحلواني ليتقدم من جديد لإنبي من تسديدة رائعة خدعت الحارس المخضرم عصام الحضري قبل النهاية بست دقائق لكن الغاني صمويل أفوم تعادل لدجلة بعدها بدقيقتين فقط عندما تلقى عرضية من الجهة اليسرى من السنغالي إبراهيما ندياي.
ومنحت ضربة رأس من السيد الفوز لوادي دجلة بعد أن أحرز الهدف الرابع لدجلة والثاني له في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع مستغلا عرضية السيد سالم.
وفي مباراة أخرى فاز سموحة على مضيفه الداخلية 1-صفر أحرزه حسام حسن في الدقيقة 23 بعد أن تلقى عرضية من رجب عبدالحليم (بكار) من الجهة اليمنى وضعها في الشباك.
ورفع سموحة رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع بفارق 10 مراكز عن الداخلية الذي يملك ست نقاط.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة