الرئيسيةخليجيةوالتر زينغا لـ"الرياضي": نعم ناد قطري فاوضني

الدوحة- الرياضي:

دخل الإيطالي والتر زينجا، مدرب النصر السعودي والجزيرة والنصر الإماراتيين السابقيين، بؤرة اهتمامات ناديي الغرافة والجيش القطريين للإشراف على تدريب أحدهما خلال الفترة المقبلة.

حرص المدرب زينجا على متابعة لقاء الغرافة والعربي مساء اليوم والتي انتهت بهزيمة الأول بنتيجة 2/1، ليزيد التكهنات حول استمرار البرازيلي ماركوس باكيتا المدير الفني لنادي الغرافة من عدمه خاصة أنه يعاني خلال الفترة الأخيرة من انتقادات عنيفة من قبل إدارة النادي القطري بعد الهزائم المتتالية للفريق مؤخراً.

وكان والتر زينجا الذي درب في الدوري الإماراتي قد قال مؤخرًا بأنه لن يعود إلى إيطاليا إلا لو تقدم نابولي بعرض رسمي للظفر بخدماته فلا يمكنه تخيل نفسه يدرب فريق اخر غيره.

وأكد والتر زينجا لـ”الرياضي”: “أنه تلقى عرضاً مغرياً لتدريب أحد الأندية القطرية خلال المرحلة المقبلة.. رافضاً الكشف عن هوية النادي.

وقال حارس مرمى منتخب إيطاليا السابق أن حضر إلى الدوحة من أجل متابعة لقاء يوفنتوس ونابولي في كأس السوبر الإيطالي المقرر إقامتها مساء الأثنين المقبل بالدوحة.

واعترف زينجا أن انشيلوتي يستحق أفضل مدرب للعام 2014 بدون نقاش وذلك ليس فقط لتحقيقه دوري أبطال أوروبا بل لجميع ما قدمه خلال مسيرته المهنية فهو يقوم بأشياء عظيمة.

وعن الكرة الذهبية قال انه لو كان الامر بيده لقام بمنح الكرة الذهبية لمانويل نوير وذلك حيث علل ذلك انه ليس في كل عام يحدث ان يتألق حارس مرمى في نهائيات كأس العالم ونوير يستحق الكرة الذهبية واتمناها له، وعلى الرغم من تمنيه حصول نوير على الجائزة رفض زينجا ان يصنف نوير أنه أفضل حارس في الآونه الأخيرة ولكن السبب واضح وهو تواجد بوفون.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة