الرئيسيةالدورى الايطالىوالدة كوادرادو تكشف خطته المُستقبلية بعد يوفنتوس

خوان كوادرادو – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360- أكدت والدة خوان كوادرادو، نجم فريق يوفنتوس، على أن نجلها يرغب في الاعتزال ببلاده كولومبيا، وذلك بعد انتهاء مسيرته في أوروبا.

ويرتبط كوادرادو بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2022 أي بنهاية الموسم الجاري، ولم يتوصل الطرفان بعد لاتفاق بتمديد التعاقد، وهو ما يفتح الباب أمام كافة الاحتمالات بشأنه.
والدة كوادرادو: نجلي سيعتزل في كولومبيا

وقالت السيدة مارسيلا بيلو والدة كوادرادو :”الحقيقة هي أنه كرجل كولومبي جيد يُحب بلده، وسيُدافع عنها حتى النهاية، أعتقد أن سيكون أمراً مرضياً له أن يُنهي مسيرته الاحترافية في كولومبيا، وأنا أؤمن أن ذلك سيحدث في النهاية”.
وتابعت والدة كوادرادو حديثها الذي نقلته صحيفة ماركا الإسبانية، بالقول :”لايزال هناك وقت، ويُمكن القول الكثير من الأشياء، ولكن وحده الله من يعلم كيف سيكون الحال”.
قصص سبورت 360

وأشارت السيد مارسيلا لمُفاوضات تجديد التعاقد بين نجلها واليوفي، وقالت :”لم تسنح لي الفرصة  للحديث معه عن تجديد التعاقد، ولكن في النهاية أنا أعرف أنه سيقوم باتخاذ القرار الأفضل له وللجميع، كما كانت العادة منذ انتقاله إلى يوفنتوس”.
وكان كوادرادو الذي يبلغ من العُمر 33 سنة قد انتقل إلى يوفنتوس في 2015 قادماً من تشيلسي، ومنذ ذلك الحين شارك مع الفريق في 229 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 20 هدفاً، وصنع 54 هدفاً لزملائه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....