Home خليجية والده يكشف.. حقيقة رحيل الدحيم عن الاتحاد للانضمام لنادي القادسية

والده يكشف.. حقيقة رحيل الدحيم عن الاتحاد للانضمام لنادي القادسية

والده يكشف.. حقيقة رحيل الدحيم عن الاتحاد للانضمام لنادي القادسية

عمار الدحيم

سعودي 360 – كشف والد عمار الدحيم، مدافع فريق الاتحاد، حقيقة اقتراب رحيله عن صفوف “العميد” مجاناً، وتوصله لاتفاق للانتقال لنادي القادسية الذي ينشط في الدرجة الأولي، ابتداءاً من الموسم الجديد.
وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن قرار الدحيم بالخروج من نادي الاتحاد “مجاناً” عقب انتهاء عقده مع نهاية الموسم الحالي وفقاً لقرار “فيفا”، واتفاقه مع نادي القادسية للانتقال لصفوفه.

والد الدحيم ينفي اقتراب رحيله عن الاتحاد
وأكد الدحيم في تصريحات لصحيفة “الاقتصادية” السعودية، أن عمار موجود حاليا في الشرقية، ينفذ برنامجه التدريبي انسجاماً مع توجيهات الحجر المنزلي لمكافحة “كورونا”، بحسب توجيهات المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، للمحافظة على المخزون اللياقي الذي يساعده على العودة إلى التدريبات الجماعية بنسبة جيدة من التأهيل البدني.

وأوضح والد مدافع الاتحاد، أن اللاعب لا يشغل نفسه بالشائعات التي تحيط بمستقبله مع “العميد“، مؤكداً أنه علم بتلك الأنباء من خلال انتشارها في وسائل الإعلام.
وشدد والد الدحيم في تصريحاته للصحيفة السعودية، على أن انتقال نجله لنادي القادسية غير صحيح، وأن إدارة النادي لم تطلب التعاقد معه من الأساس، ومشيراً لوجوب التأكد من صحة المعلومات التي قد تضر باللاعبين.
وأشار والد مدافع “العميد” إلى أن مستقبل اللاعب لن يتم حسمه في الفترة الحالية، خاصة مع اقتراب عودة استئناف الموسم، وأن المؤكد حتى هذه اللحظة أنه لاعب اتحادي، ملتزم بتعاقده حتى النهاية.
الدحيم مع الاتحاد
وكانت بداية عمار الدحيم صاحب الـ26 عاماً مع نادي الاتفاق، قبل أن ينضم لفريق الاتحاد في صيف 2013، وخاض تجربة الإعارة لفريق هجر في 2015 لمدة موسم واحد.
ويعاني الدحيم من قلة المشاركة مع فريق الاتحاد، نظراً لوجود العديد من اللاعبين الأجانب والمحليين المميزين في خط دفاع “العميد”، مما أثر على عدد مشاركات اللاعب.
ولم يظهر الدحيم بقميص الاتحاد سوى في 3 مباريات هذا الموسم؛ إثنتين في الدوري السعودي وواحدة، مما يُهدد أيضاً بقائه في صفوف “العميد

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here