الرئيسيةالدوري الانجليزيوالد رانييري يمنعه من متابعة لقاء توتنهام وتشيلسي!

لندن (رويترز) – لن يكون بمقدور كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي مشاهدة مباراة قد تمنح فريقه لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لأول مرة وذلك لرغبته في تناول اليوماء مع والدته في عيد ميلادها 96.
وسيتوج ليستر باللقب الاثنين اذا فشل توتنهام هوتسبير – ملاحقه الذي يبتعد عنه بثماني نقاط – في الفوز على تشيلسي في ستامفورد بريدج وهو الملعب الذي لم يفز عليه توتنهام منذ 1990.
وبعدما عجز عن الفوز على مضيفه مانشستر يونايتد الأحد ربما يحسم ليستر اللقب لكن رانييري قال إنه سيكون في رحلة عودة من ايطاليا في وقت مباراة توتنهام وتشيلسي.
وقال المدرب الايطالي بعد التعادل 1-1 في استاد أولد ترافورد “كنت أود مشاهدة لقاء اليوم لكني سأكون في رحلة طيران عائدا من ايطاليا لذا سيكون من الصعب مشاهدتها. “ستكمل أمي عامها 96 وأود تناول اليوماء معها لذا سأكون اخر شخص في انجلترا يعرف النتيجة.” وتابع “قبل ثلاث مباريات قلت اني اعتقد ان توتنهام سيفوز بجميع مبارياته ومن المهم لنا مواصلة الحلم.” ويرى المدرب السابق لتشيلسي أن التعادل مع يونايتد أمس نتيجة عادلة. وتابع “بدأ يونايتد بشكل جيد للغاية وتحرك بالكرة على نحو متميز وكان من الصعب علينا تنفيذ أشياء جيدة وأعتقد أننا لعبنا بشكل أفضل بعد هدفنا وأتيحت فرص لهم ولنا والتعادل نتيجة عادلة.
“كنت قلقا لكن اعتقدت أننا عاجلا أو آجلا سنرد ومن حسن الحظ أننا تعادلنا من أول ركلة حرة لنا.
“كان من المهم أن نظهر شخصيتنا والبداية لم تكن جيدة لكن بعد ذلك قدمنا اداء يستحق الاشادة. عانينا في جميع المباريات وندرك أن كل مباراة تحتاج لجهد شاق.”
وكانت مهمة ليستر أصعب في غياب أفضل هدافيه جيمي فاردي الموقوف.
وقال رانييري “الأمور كانت أصعب بدون فاردي لأننا اعتدنا على تمرير الكرة له والمنافس يخشى من وصول الكرة لجيمي وكانت المهمة صعبة لأن يونايتد ضغط بشكل جيد للغاية.”
وسيعود فاردي أمام ايفرتون يوم السبت المقبل لكن سيغيب عن ليستر لاعب الوسط داني درينكووتر بعد طرده في اللقاء.
وسيحسم ليستر اللقب في حال فوزه على ايفرتون حتى لو تغلب توتنهام على تشيلسي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة