الرئيسيةعالميةوالد نيمار يتفاوض مع سان جيرمان

 

 

باريس -وكالات: يتفاوض والد اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا ووكيل أعماله مع شخص مقرب جداً من ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لبحث إمكانية الانتقال من فريقه برشلونة الإسباني إلى فريق العاصمة الفرنسية الموسم المقبل.
وذكر موقع “لو10 سبورت” الفرنسي، نقلاً عن قناة “لاسيكستا” التلفزيونية، أن وكيل أعمال نيمار ووالده أكدا أن نيمار لا يزال ينتظر الوعود الكتالونية بتمديد تعاقده ولدينا وقت حتى مايو المقبل، آخر موعد لتجديد التعاقد.
وأكدت القناة الإسبانية أن والد نيمار متواجد في باريس حالياً، حيث يبحث إمكانية انتقال نجم برشلونة إلى فريق العاصمة الفرنسية مع شخص مقرب جداً من الخليفي.
وأشارت “لاسيكستا” إلى تأكيدات الصحفي الإسباني إدواردو اندا بوجود والد نيمار في باريس لحسم مستقبل النجم الدولي البرازيلي بعد تأخر برشلونة في التجديد لنجم السيلساو وأحد أفراد الثلاثي الهجومي “إم إس إن”.
وتتهافت أندية ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي على التعاقد مع نيمار (24 سنة) علاوة على باريس سان جيرمان الذي بدأ مفاوضاته الجادة لضم المهاجم البرازيلي في الميركاتو الصيفي المقبل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة