الرئيسيةخليجيةودية الوكرة تجهز الريان لمواجهة الاستقلال الإيراني

الدوحة -الرياضي:
يخوض نادي الريان القطري، مباراة ودية، اليوم مع نظيره الوكرة، وذلك تحضيرا لمباراة الاستقلال الإيراني، يوم الاثنين المقبل، في إطار مباريات الجولة الخامسة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وتأتي الودية التي سيخوضها الريان في إطار حرص الجهاز الفني بقيادة لاودروب على الاطمئنان على جاهزية واستعدادات اللاعبين قبل هذه المواجهة المهمة، وأيضاً حتى يحافظ الفريق على ما وصل إليه من لياقة فنية وبدنية عالية في مبارياته الآسيوية والتي كان آخرها أمام الهلال السعودي بالدوحة وفاز فيها الريان بهدفين مقابل هدف وكانت ضمن الجولة الرابعة.
ويتصدر الريان، المجموعة الرابعة في البطولة الآسيوية، برصيد 6 نقاط، بالتساوي مع الاستقلال، وبفارق نقطتين عن العين الإماراتي، صاحب المركز الثالث، فيما يقبع الهلال السعودي في المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين.. وكان الريان قد تعادل مع الاستقلال الإيراني في الدوحة بهدفين لكل منهما في مباراة الجولة الأولى، ثم تعادل مع العين الإماراتي بهدف لكل منهما في الجولة الثانية، وبنفس النتيجة تعادل مع الهلال السعودي في الجولة الثالثة بالرياض، قبل أن يفوز عليه في الدوحة بهدفين لهدف في الجولة الرابعة.
وكان الريان، قد عاد لخوض التدريبات، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون، لمدة 5 أيام، خلال فترة التوقف الدولية الحالية.
وشارك في المران، على ملعب الريان، جميع اللاعبين، عدا محمد علاء الدين، الموجود مع المنتخب القطري في البصرة، للمشاركة في بطولة الصداقة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة