الرئيسيةخليجيةوزارة الرياضة تكشف ملابسات وفاة “رضيع” في مدرجات الدوري السعودي

من مباراة الفتح والوحدة

أصدرت وزارة الرياضة، برئاسة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، بياناً رسمياً، لتوضيح ملابسات وفاة طفل رضيع، في مدرجات ملعب “الأمير عبدالله بن جلوي”، بالأحساء خلال مباراة الفتح والوحدة.

بيان رسمي.. وزارة الرياضة توضح ملابسات وفاة رضيع

وأوضحت وزارة الرياضة في بيانها على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أنه مع نهاية الشوط الأول من مباراة الفتح والوحدة، تلقت إدارة الملعب بلاغًا عن حالة إسعافية طارئة في مدرجات الملعب.

وأكدت الوزارة أنه على الفور اتجه الفريق الطبي التابع للهلال الأحمر السعودي، والذي كان قريبًا من المدرج إلى موقع الحالة، وكانت لطفل يبلغ من العمر شهرًا ونصف، أحضرته أسرته المكونة من الأب والأم و6 أطفال، وقد كان الطفل حينها فاقداً للوعي وسرعان ما فارق الحياة، حيث اتضح أنه كان يعاني من صعوبات في التنفس منذ ولادته.

وببالغ الأسى، قدمت وزارة الرياضة في بيانها الرسمي، خالص العزاء والمواساة لأسرة الطفل الرضيع.

الفتح يهزم الوحدة

وحقق فريق الفتح فوزاً مثيراً على ضيفه الوحدة، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب “مدينة الأمير عبدالله بن جلوي”.

وسجل ثلاثية الفتح؛ سفيان بن دبكة “د43” وميتشيل تي فريدي “د49” وماتياس أجويريجاراي “د66″، فيما أحرز ثنائية الوحدة؛ يوسف نياكاتي “د25” ولويس جوستافو “د35”.

وارتفع رصيد الفتح إلى 18 نقطة ليتواجد في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 33 نقطة في المركز الرابع.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....