الرئيسيةمحليةوزير الاعلام الكويتي: كلنا ندعم تنظيم قطر لمونديال 2022

الرياضي:

أكد سعادة الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب بدولة لكويت أن الاجتماع التاسع والعشرين لأصحاب السمو والمعالي والسعادة وزراء الشباب والرياضة كان متميزا وحفل بالعديد من الأمور التي تهتم بقطاع الشباب والرياضة.

وقال سعادته في تصريح له اليوم “كلنا ندعم تنظيم قطر لمونديال 2022 وهو مونديال لكل العرب وليس لدولة قطر فقط والجميع يقف بجانب دولة قطر في كل الخطوات التي تقوم بها لتنظيم بطولة كأس عالم على أعلى مستوى يفخر بها الجميع”.

وأشار إلى أن الأجواء العامة للاجتماع كانت متميزة والجميع حريص على دعم الحركة الشبابية والوقوف إلى جوار الشباب بما يحقق الارتقاء بالمستوى العام للشباب الخليجي.

ولفت سعادته الى “إن المنطقة تمر بمرحلة دقيقة بالنسبة لقطاع الشباب حيث إنهم عرضة للتطرف وعلينا أن نستقطبهم لحمايتهم من التطرف والأفكار غير الجيدة وذلك عن طريق وضع برامج شبابيه تحميهم من مثل هذه الأفكار وهذا واجب على الجميع”.

وأضاف” أن قطاع الشباب مهم جدا بالنسبة لكل دول مجلس التعاون وعلينا جميعا التفكير في حماية الشباب والعمل على تنمية هذا القطاع ببرامج متميزة والمشاركة باستمرار في العمل”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....