الرئيسيةخليجيةوزير الرياضة اليمني: منتخبنا لن يخذلنا في خليجي 22

الرياض /قنا:

 

أكد رأفت الأكحلي وزير الشباب والرياضة اليمني أن منتخب بلاده يملك طموحا كبيرا وهو يشارك في منافسات دورة كأس الخليج الثانية والعشرين لكرة القدم المقامة حاليا في العاصمة السعودية الرياض.

وقال في تصريحات لوسائل الإعلام القطرية اليوم، “نطمح في أن يقدم المنتخب الوطني المردود المتوقع والمأمول منه في منافسات البطولة التي تعد فرصة ممتازة للاعبين لتقديم صورة طيبة عن كرة القدم اليمنية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد”.

وتابع وزير الرياضة اليمني “ان دورة كأس الخليج مهمة للجميع لما تمثل من تقارب لشعوب المنطقة وفرصة للشباب لترسيخ روابط الأخوة وتقوية أواصر المحبة، وصارت البطولة حدثا كبيرا له مكانته وأهميته على الصعيد الدولي”.

وعبر عن أمله في أن يقدم المنتخب اليمني أداء طيبا يمتاز بالروح الرياضية العالية وهو ما حدث في المباراة الأولى أمام المنتخب البحريني، وأن يتواصل الأداء بنفس القوة في المرحلة المقبلة “ونحن واثقون تمام الثقة في لاعبي المنتخب ولن يخذلونا في هذا التحدي الهام بالنسبة لهم ولجمهور اليمن.”

جدير بالذكر ان المنتخب اليمني سيواجه المنتخب القطري يوم الاحد في ثاني مباريات المجموعة الاولى التي استهلها بتعادل مع البحرين التى ستواجه بدورها المنتخب السعودي.

وتتساوى الفرق الاربعة بالمجوعة الاولى في رصيد النقاط، ولكل منها نقطة واحدة من تعادلين سيطرا على مباراتي اليوم الاول للبطولة، فقد تعادل منتخب قطر مع مستضيف الدورة المنتخب السعودي بهدف لمثله بمباراة الافتتاح، بينما تعادل منتخبا البحرين واليمن بدون أهداف في المباراة الثانية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة