الرئيسيةمحليةوزير الشباب الكويتي: مشاركة جميع المنتخبات أهم نجاح للبطولة

الرياضي (كونا) — قال وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي خالد الروضان اليوم الخميس ان مشاركة جميع المنتخبات الخليجية في بطولة كأس الخليج العربي ال23 لكرة القدم هو “أهم نجاح لها” معربا عن شكره لكل الاشقاء على هذه المشاركة وتقاسم أفراح الكويتيين برفع الايقاف الرياضي.
جاء ذلك في تصريح الوزير الروضان للصحفيين خلال جولة اللجنة العليا المكلفة بالاشراف على تنظيم (خليجي 23) في استاد جابر الدولي للوقوف على آخر الاستعدادات والجاهزية لاحتضان حفل انطلاق البطولة المقرر غدا.
واوضح الروضان ان اللجنة عملت بكل جهد خلال الفترة السابقة لضمان إخراج هذا التجمع الخليجي بصورة مميزة لاسيما أن تنظيم هذا الحدث جاء برغبة أميرية سامية.
وفي هذا الصدد اشاد بعزيمة وجهود الشباب الكويتي من مختلف الجهات بالنظر الى ضيق الوقت قياسا بتنظيم هذه الاستحقاقات الكبيرة التي تحتاج إلى نحو ستة أشهر للتحضيرات.
وأكد أن حفل الافتتاح سيكون “مبسطا ومعبرا” معربا عن سعادته بإقامة اول مباراة دولية في استاد جابر الدولي بين منتخبي الكويت والسعودية اذ ستكون انطلاقة مثالية لتنظيم المزيد من الأحداث الرياضية.
ورافق الروضان في الجولة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح وعدد من أعضاء اللجنة.
وتستهل منافسات البطولة التي تستمر حتى ال5 من يناير المقبل بلقاء منتخبي الكويت والسعودية على استاد جابر الدولي ضمن المجموعة الأولى تليها مباراة عمان والإمارات ضمن المجموعة نفسها.
ويبدأ حامل اللقب منتخب قطر مشواره في الدفاع عن لقبه السبت المقبل بلقاء نظيره اليمني على استاد نادي الكويت ضمن المجموعة الثانية التي تشهد مباراة ثانية تجمع البحرين مع العراق.

 

 

 

 

________________________________________

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة