الرئيسيةالدوري الانجليزيوست هام ـ مان يونايتد.. للتعويض في كأس انجلترا

الأنباء :

 

يسعى كل من وست هام يونايتد وضيفه مان يونايتد الى تعويض خيبة املهما في الابتعاد عن مركز مؤهل الى مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم الموسم المقبل، عندما يلتقيان اليوم في لندن في مباراة معادة من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس انجلترا.

وكان الفريقان تعادلا 1-1 قبل شهر في المباراة الاولى على ملعب «اولدترافورد» في مانشستر، حيث منح الفرنسي ديميتري باييه التقدم لوست هام (68)، ورد عليه مواطنه انطوني مارسيال (83)، واضطرا الى خوض مباراة ثانية لتحديد المتأهل وهذه المرة على ملعب ابتون بارك.

ويلتقي المتأهل في الدور نصف النهائي على ملعب ويمبلي مع ايفرتون، فيما تجمع مباراة نصف النهائي الاخرى بين كريستال بالاس وواتفورد.

وتعتبر المسابقة المنقذ الوحيد لموسم الفريقين اللذين تضاءلت حظوظهما في المنافسة على بطاقة مؤهلة الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، فمان يونايتد يحتل المركز الخامس برصيد 53 نقطة وتلقى خسارة مذلة وموجعة امام مضيفه توتنهام 0-3 اول من امس الاحد وبات يتخلف بفارق 4 نقاط عن مان سيتي صاحب المركز الرابع المؤهل الى الدور التمهيدي للمسابقة القارية العريقة. ولا تختلف امور وست هام السادس بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد، حيث سقط في فخ العادل امام جاره اللندني ارسنال 3-3 بفضل هاتريك لعملاقه اندي كارول.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة