الرئيسيةالدوري الانجليزيوست هام يستضيف ليستر بالإنجليزي!

لندن -د ب أ: يحظى هيديرسفيلد بمؤازرة فرق القمة هذا الاسبوع أملا في نجاحه في إنهاء مسيرة انتصارات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

وينفرد سيتي بصدارة الدوري الإنجليزي بفارق ثمان نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد بعدما أهدر نقطتين فقط حتى الآن في الموسم الحالي حيث نال الفريق إعجاب الجميع بفضل أدائه الهجومي الرائع.

وتنطلق المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي اليوم بمباراة وست هام يونايتد مع ليستر سيتي.

ويحتل هيديرسفيلد الصاعد هذا الموسم لدوري الأضواء، المركز العاشر قبل مباراته أمام سيتي يوم الأحد المقبل، في أعقاب خسارته الساحقة أمام بورنموث بأربعة أهداف دون رد في الجولة الماضية.

ولكن الحارس يوناس لوسل يعتقد أن سجل هيديرسفيلد على ملعبه يظهر قدرة الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية أمام سيتي حيث خسر مرة واحدة فقط في ست مباريات خاضها على ملعب جالفارم ستاديوم.

وفاز هيديرسفيلد ثلاث مرات وتعادل مرتين وخسر مرة واحدة خلال ست مباريات خاضها على ملعبه حتى الآن، ويقع في المنطقة الدافئة بجدول الترتيب في أول موسم له بالدوري الممتاز.

أما مانشستر يونايتد الوصيف فهو حاجة لاستعادة توازنه بعد هزيمته المفاجئة على ملعب بازل السويسري بهدف دون رد في دوري أبطال أوروبا، وذلك عبر مواجهته أمام ضيفه برايتون الغد.

ولكن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يخوض المباراة أمام برايتون الغد بدون جهود فيل جونز بسبب الإصابة.

وقد يشارك المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مع مانشستر منذ البداية للمرة الأولى منذ عودته عقب خضوعه لجراحة في الركبة.

ويحتل برايتون المركز التاسع بجدول الترتيب بعد صعوده لدوري الأضواء الصيف الماضي، ويرى لاعب الوسط سولي مارش أن الرحلة لملعب اولد ترافورد لمواجهة مانشستر “ذات نكهة مختلفة”.

أقوى مواجهات الاسبوع ستجمع بين ليفربول صاحب المركز الخامس وتشيلسي صاحب المركز الثالث على استاد انفيلد الغد.

ويدخل ليفربول المباراة بعد أيام قليلة من تعادله المحبط مع اشبيلية الإسباني 3-3 في دوري أبطال أوروبا حيث كان الفريق متفوقا 3-صفر في الشوط الأول لكنه سمح للخصم بالتعادل في الشوط الثاني.

ويلتقي توتنهام صاحب المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط خلف مانشستر يونايتد، الغد مع ضيفه وست بروميتش البيون، الذي يخوض مباراته الأولى تحت قيادة المدرب المؤقت جاري ميجسون الذي خلف توني بوليس في منصب المدير الفني.

ويخرج ارسنال لملاقاة بيرنلي يوم الأحد المقبل وفي اليوم ذاته يلتقي ساوثهامبتون مع إيفرتون ويلتقي الغد كريستال بالاس مع ستوك سيتي وسوانزي سيتي مع بورنموث ونيوكاسل مع واتفورد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة