الرئيسيةالدوري الانجليزي#وست هام يطيح بـ#توتنهام من #كأس الرابطة الانجليزية

 

لندن (رويترز) – عدل وست هام يونايتد المتعثر في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم تأخره بهدفين ليهزم توتنهام هوتسبير 3-2 على استاد ويمبلي ليتأهل لدور الثمانية لكأس رابطة الأندية الانجليزية لكرة القدم بطريقة مبهجة.

وبدا أن توتنهام يسيطر أمام وست هام بعد أن افتتح موسى سيسوكو له التسجيل في الدقيقة السادسة من بداية اللقاء بعد تهيئة من الجناح الكوري الجنوبي سون هيونج-مين.

وتراجع فريق المدرب سلافن بيليتش بنتيجة 2-صفر في الدقيقة 37 بعد أن هيأ سون الكرة لديلي آلي الذي غيرت تسديدته طريقها نحو الشباك بعد اصطدامها بديكلان رايس مدافع وست هام.

وكان توتنهام، الذي أراح كبير هدافيه هاري كين، في طريقه نحو دور الثمانية حتى أعاد اندريه ايو فريقه وست هام إلى أجواء اللقاء في الدقيقة 55 بعد لمسه للكرة عقب هجمة من اديميلسون فرنانديز أبعدها الحارس ميشيل فورم.

وبعدها بخمس دقائق عادل ايو النتيجة حيث سجل في الشباك بعد أن لعب اندي كارول الكرة برأسه لتجد مانويل لانتسيني.

واكتملت عودة وست هام في الدقيقة 70 بعد أن قابل المدافع انجيلو اوجبونا ركلة ركنية من لانتسيني على القائم القريب بضربة رأس دقيقة.

وقال بيليتش الذي ثارت تكهنات كثيرة بشأن مستقبله ”نستحق ما حققناه ونحن سعداء بالطبع. هذا يمثل دفعة كبيرة“.

وسيتم سحب قرعة دور الثمانية يوم الخميس بمشاركة مانشستر يونايتد حامل اللقب ومانشستر سيتي متصدر الدوري الممتاز وارسنال وبورنموث وليستر سيتي وبريستول سيتي المنتمي لدوري الدرجة الثانية وذلك إلى جانب وست هام وتشيلسي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة