الرئيسيةالدوري الانجليزيوست هام يوقف جماهيره مدى الحياة
لندن – رويترز: أعلن وست هام يونايتد المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أنه سيوقف مدى الحياة المشجعين الذين اقتحموا أرض الملعب وألقوا بألعاب نارية تجاه مقصورة رؤساء الأندية والمديرين خلال هزيمة الفريق على أرضه أمام بيرنلي يوم السبت الماضي. ودخل مشجعان على الأقل إلى نطاق الملعب خلال الشوط الثاني الذي سجل فيه بيرنلي ثلاثة أهداف في الانتصار 3-صفر وهو ما ترك وست هام في مواجهة خطر الهبوط من الدوري الممتاز.

وحمل أحد أفراد الجماهير، وهو رجل أعمال يبلغ من العمر 61 عاما، الراية الركنية وقام بغرسها في دائرة منتصف الملعب احتجاجا على نقل ملعب النادي من إستاد ابتون بارك. وتعرض مالكا النادي ديفيد جولد وديفيد سوليفان لإهانات لفظية وتم إلقاء عملات معدنية باتجاههما أثناء وجودهما في مقصورة المديرين بينما كانت الجماهير محتشدة بالأسفل.

وانتقل النادي للعب على إستاد أولمبياد 2012 والذي يعرف الآن باسم إستاد لندن في بداية الموسم الماضي كمستأجر رئيسي. وعقد النادي اجتماعات طارئة مع المعنيين بالأمر.

وذكر بيان صادر عن النادي «يبدي وست هام يونايتد التزامه باتخاذ إجراء حاسم وإيجابي في ظل تركيزه أساسا على أن يكون إستاد لندن آمنا ومريحا ويوفر بيئة آمنة للجماهير التي ستحضر المباريات المقبلة».

وأضاف «عقب الوقائع التي أفسدت الشوط الثاني من مباراة بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز، أجرى النادي تحقيقا كاملا وشاملا وعقد سلسلة من الاجتماعات العاجلة مع مسؤولي إستاد لندن.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة