الرئيسيةالدورى الاسبانىوعد رايولا قد يتحقق.. ريال مدريد بدأ في البحث عن مهاجم جديد

كريم بنزيما ولوكا يوفيتش

أوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن إدارة نادي ريال مدريد بدأت في البحث أخيراً عن مهاجم “هداف” جديد للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويعاني فريق ريال مدريد خاصةً هذا الموسم من افتقاده للمهاجم الذي يحول أنصاف الفرص إلى أهداف، فالريال يخلق العديد من الفرص ولكن دون جدوى.
وأشارت الصحيفة إلى أن جميع أفراد إدارة ريال مدريد قد اتفقوا على شيء واحد وهو ضرورة التعاقد مع مهاجم هداف في الفترة المقبلة.

كل الطرق تؤدي إلى التعاقد مع إيرلينج هالاند

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد بحاجة ماسة للتعاقد مع هداف بعد ظهور الصربي لوكا يوفيتش بمستوى باهت للغاية، وعدم قدرة ماريانو دياز على الوصول لطموحات المرينجي، لذلك من المتوقع رحيلهما في الصيف.
وشددت الصحيفة على أن كريم بنزيما لن تطوله عاصفة “يوفيتش، ودياز”، حيث ترغب الإدارة في التعاقد مع هداف يلعب بجوار النجم الفرنسي.
وذكرت الصحيفة أن الثلاثي إيرلينج هالاند، وتيمو فيرنر، ولاوتارو مارتينيز هم الأسماء المرشحة بقوة للانضمام لصفوف الريال، ولكن النرويجي هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني يعتبر المفضل لدى الإدارة.
وأكملت “ماركا” أن هالاند يعتبر المرشح المثالي للانتقال لفريق ريال مدريد بسبب صعوبة التعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الصيف لعدم حصوله حتى الآن على جواز سفر أوروبي، مما يجعل التعاقد معه أمر شبه مستحيل لتواجد أكثر من لاعب غير أوروبي في قائمة الريال وهم “ميليتاو، وفينيسيوس جونيور، ورودريجو” بالإضافة إلى رينيير المقرر تواجده مع الفريق الأول في موسم 2021/2022.
لذلك سيكون إيرلينج هالاند المقدر سعره بـ “75 مليون يورو” هو الخيار الأمثل بالنسبة لريال مدريد، لصغر سنه -19 عاماً- بالإضافة إلى قدراته التهديفية -40 هدفاً حتى الآن هذا الموسم- بالإضافة إلى أنه لاعب أوروبي.
وبالرغم من تصريح وكيل أعماله رينو رايولا بأنه لن يرحل في الصيف عن دورتموند، إلا أن وعد رايولا لريال مدريد بأنه سيقدم للنادي الملكي لاعباً كبيراً في الصيف قد يتحقق، وسنرى هالاند بقميص المرينجي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة