الرئيسيةخليجيةوعود كاذبة وتجهيز شكوى.. كواليس وتطورات أزمة دجانيني مع الأهلي

دجانيني تافاريس

سعودي 360 – كشف فيصل زيد، مدير المركز الإعلامي في النادي الأهلي، كواليس وتطورات أزمة الرأس أخضري دجانيني تافاريس، مهاجم فريق “الراقي”.

دجانيني يفسخ عقده مع الأهلي من طرف واحد
وفجر بيدرو كورديرو، وكيل أعمال دجانيني مفاجأة من العيار الثقيل، بفسخ عقد اللاعب مع الأهلي من طرف واحد بسبب رواتبه المتأخرة، بعد أن قدم شكوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأصدرت إدارة النادي الأهلي بياناً رسمياً في اليوم ذاته، لتوضيح موقفها في أزمة المهاجم الرأس أخضري، كما كشفت بعض الأنباء السبب الحقيقي وراء تصرف اللاعب.. التفاصيل من هنا.
كواليس وتطورات أزمة دجانيني مع الأهلي

وتحدث زيد في تصريحات تلفزيونية، قائلاً: “دجانيني تسلم كافة حقوقه وراتبه حتى شهر مايو ولم نتأخر سوى في شهر واحد فقط، موقفنا القانوني قوي”.
وأضاف: “تواصلنا مع دجانيني أكثر من مرة واللاعب أبدى رغبته في العودة بالمرة الأولى ولكن لم يتجاوب معنا، وفي المرة الثانية تواصل معه فلادان وكانت مجرد وعود لا أكثر”.
وتابع: “في البداية دجانيني طلب منا فسخ هقده وهو أمر غير مستحق لأننا سددنا رواتبه، وتخفيض الرواتب على جميع الأندية، والمسألة في أزمة دجانيني هو أنه ادعى عدم تسلمه رواتبه ومستحقاته”.
واختتم قائلاً: “خلال الفترة الأخيرة، طلب دجانيني العودة ولكن أيضاً لم يتجاوب معنا، وإذ استمر الوضع في الأيام القادمة سنقدم شكوى ضد اللاعب في الاتحاد السعودي”.
#الديوانيه
فيصل زيد – مدير المركز الإعلامي بالنادي #الاهلي لـ “#الديوانيه” :دجانيني استلم كافة حقوقه لم نتأخر الا في شهر واحد فقط .. موقفنا قانوني .. واللاعب طلب العودة مرتين لكن لا يتجاوب بعد طلبه .. وسنرفع شكوى . pic.twitter.com/kiDdO2LKjO
— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) August 3, 2020

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....