الرئيسيةعالميةوفاة مالاندا لاعب فولفسبورج في حادث سير

برلين (رويترز) :

 

 قالت الشرطة ان جونيور مالاندا لاعب وسط فولفسبورج الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم توفي السبت جراء حادث سير في ظل استعداد الفريق لمغادرة البلاد لبدء معسكره التدريبي في جنوب افريقيا.

وكان اللاعب البلجيكي (20 عاما) في طريقه للانضمام للتشكيلة قبل موعد السفر إلى كيب تاون عندما انحرفت السيارة التي كان يستقلها عن مسارها لتصطدم بشجرة وتنقلب عدة مرات.

وأضافت شرطة بيليفيلد أن الحادث لم يشمل أي سيارة أخرى.

وقال كلاوس الوفس المدير الرياضي لفولفسبورج في بيان “شعرنا بصدمة كبيرة ولا نستطيع استجماع تركيزنا واستحضار الكلمات المناسبة. كنا نحبه جميعا.”

وأضاف “كان شخصا محبا للحياة. علاوة على هذا فقد كان لاعبا بارزا وكان في بداية مشوار تطوره. مشاعرنا في هذه الساعات العصيبة مع عائلته وأصدقائه.”

وأرجأ فولفسبورج – الذي بدأ العطلة الشتوية وهو يحتل المركز الثاني في الدوري الألماني بفارق 11 نقطة خلف بايرن ميونيخ المتصدر- سفره إلى كيب تاون. وسيقرر مسؤولو الفريق ما إذا كانت الرحلة ستسير قدما ام لا.

وقالت الشرطة إن السائق وأحد الركاب وهو بلجيكي أيضا ويبلغ من العمر 20 عاما أصيبا جراء الحادث. ووقع الحادث بسبب رياح قوية وأمطار غزيرة على طريق سريع في ولاية نورد راين فستفاليا.

وقال كيفن دي بروين زميل مالاندا في فريق فولفسبورج ولاعب منتخب بلجيكا على حسابه الرسمي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي “من الغريب للغاية سماع صوت صديقك في الصباح ثم تسمع تلك الأخبار بعدها. خسرت صديقا عظيما في وقت مبكر للغاية. فلترقد في سلام يا صديقي.”

وكتب المهاجم الدنمركي نيكلاس بندتنر يقول “لم يكن لاعبا عظيما فحسب بل وشخصية مميزة. تعازي ومواساتي وصلواتي ستكون دوما معك ومع عائلتك…يا شقيقي. سنتذكرك دوما.”

وانضم مالاندا الذي لم يخض أي مباراة مع المنتخب الاول في بلجيكا لفولفسبورج في عام 2013 وأمضى فترة معارا لزولت وارجيم البلجيكي.

وخاض اللاعب 17 مباراة في الدوري مع فولفسبورج إجمالا من بينها عشر مباريات هذا الموسم وسجل هدفين.

وسيستأنف الدوري الألماني في الثلاثين من يناير الجاري.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....