الرئيسيةعالميةوفاق سطيف يستعد لإعادة مدربه ماضوي

الجزائر (د ب أ) – يستعد نادي وفاق سطيف الجزائري لتعيين مدربه السابق خير الدين ماضوي مدربا جديدا له خلفا للسويسري آلان جيجر الذي ينتهي عقده مع الفريق في شهر يونيو المقبل.
وكان ماضوي ترك قبل أشهر تدريب وفاق سطيف بعدما قاده إلى التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر الأفريقي، من اجل خوض تجربة مع نادي الوحدة السعودي.
وقال حسان حمار رئيس وفاق سطيف للإذاعة الجزائرية الثلاثاء بعد المباراة التي تغلب فيها فريقه على ضيفه نصر حسين داي بثلاثة أهداف نظيفة، انه ليس متأكدا من بقاء السويسري آلان جيجر مدربا للفريق، ملمحا إلى إمكانية التعاقد مع خير الدين ماضوي.
وأضاف: “لا زالت هناك ثلاث جولات في الدوري الجزائري، إذا كانت مصلحة النادي تقتضي بقاء جيجر فانه سيبقى، لكني شخصيا لا اعتقد ذلك. لن نتعاقد مع مدرب أجنبي أخر، ممكن جدا أن نعين خير الدين ماضوي لتدريب للفريق”.
من جهة أخرى، كشف حمار عن تدعيم الفريق بلاعبين جدد في الأيام القليلة المقبلة استعدادا لمشاركة الفريق في دور المجموعتين لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.
واستطرد يقول: “أستطيع التأكيد على أن الفريق استفاد من تدعيمات نوعية وسنعلن ذلك في غضون أسبوع أو عشرة أيام. سنضم مدافعين أيسر وأيمن، إضافة إلى متوسط ميدان هجومي ومتوسط ميدان دفاعي إلى جانب مهاجمين اثنين وربما أيضا حارس مرمى أو مهاجم أخر”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة