الرئيسيةعالميةوفاق سطيف يودع مونديال الأندية تاركاً التأهل التاريخي لأوكلاند

كورة :

نجح نادي أوكلاند سيتي النيوزيلاندي في إسقاط فريق وفاق سطيف الجزائري في مباراة الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، بعدما حقق الفوز عليه بهدف نظيف مساء السبت.

وانتهى شوط المباراة الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي، قبل أن ينجح جون إيرفينج في تسجيل هدف التقدم لاوكلاند في الدقيقة 52، ليظل الفريق محافظاً على تقدمه حتى نهاية المباراة.

وفشل لاعبو وفاق سطيف في إدراك هدف التعادل طيلة الوقت المتبقي من احداث المباراة، ليكتفي بمشاركة شرفية في البطولة العالمية التي تأهل لها للمرة الأولى في تاريخه بإعتباره بطلاً لقارة أفريقيا.

وكان أوكلاند سيتي قد نجح في إقصاء فريق المغرب التطواني من مباراة الدور الاول، ليواصل إسقاطه للاندية العربية بالفوز على وفاق سطيف، متأهلاً لملاقاة سان لورينزو الأرجنتيني في الدور قبل النهائي.

وكان اوكلاند سيتي قد تأهل لكأس العالم للأندية في خمس مرات سابقة، إلا أن تأهله للدور قبل النهائي يعد هو الأول في تاريخه والذي جاء في مشاركته السادسة للبطولة.

وجاءت خسارة وفاق سطيف، لتجعله مؤهلاً على اللعب على المركز الخامس مع الخاسر من المباراة التي ستجمع بين ناديا كروز أزول المكسيكي وويسترن سيدني الأسترالي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة