الرئيسيةخليجيةوفد نادي السد يزور إيفرتون الإنجليزي

الرياضي:

قام وفدٌ من نادي السد القطري، بزيارة إلى نادي إيفرتون الإنجليزي يوم الجمعة بعد دعوةٍ تلقّاها النادي خلال زيارة رئيس نادي إيفرتون إلى الدوحة الشهر الماضي.

ضمّ الوفد، صلاح أحمدين مسؤول برامج المسؤولية الاجتماعية، وأحمد الأنصاري مسؤول التسويق الجماهيري، ودلال الدوسري مديرة وكالة إمباكت – الذراع التنفيذي لمشروع “زعيم المسؤولية” .

وتأتي هذه الخطوة للاطلاع على خبرة نادي إيفرتون في مجال المسؤولية الاجتماعية من خلال المنظمة الغير-ربحية  “إيفرتون  في المجتمع”، حيث كان ستيفن راينور نائب المدير التنفيذي لنادي إيفرتون في استقبال الوفد والذي أخذه في جولة تعريفية على منشئات وأقسام النادي ثم اطلعه خلال عرض تقديمي على خبرة المنظمة التي يمتدّ عملها إلى 26 عاماً حققت خلالها أكثر من أربعين جائزة في الثلاث سنوات الأخيرة جميعها في برامج المجتمع والمسؤولية الاجتماعية .

 في هذا الصدد صرّح صلاح أحمدين مسؤول برامج المسؤولية الاجتماعية في نادي السد عن هدف الزيارة وقال: “بلا شك أن الأندية الإنجليزية هي من بدأت وأسست ثقافة المسؤولية الاجتماعية في كرة القدم، واليوم نتطلع إلى الاستفادة من الأفضل “إيفرتون في المجتمع”.

يذكر أن تجربة نادي السد في مجال المسؤولية الاجتماعية أصبحت رائدة في المنطقة ويحتذى بها، وأن خطط المتابعة والتطوير المستمرة  سيكون لهما بالغ الأثر في أن تصل سمعة “زعيم المسؤولية” لمستويات غير مسبوقة.

الجدير بالذكر أنّ نادي السد الرياضي بدأ مشواره في مجال المسؤولية الاجتماعية عام 2011، وخلال سنوات قليلة توُّج بجائزة الطاووس الذهبي العالمية في فئة المسؤولية الاجتماعية كأول مؤسسة رياضية عربية تحصل على مثل هذا الاستحقاق المتخصص.

واليوم في الموسم الرابع يتصدّر السد كزعيم إقليمي للمسؤولية الاجتماعية في القطاع الرياضي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة