الرئيسيةعالميةوقفة 360 – سلبية تونسية واصرار مصري يمنحان الزمالك بطاقة نصف نهائي...

تأهل فريق الكرة بنادي الزمالك المصري إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 20109-2020 على حسابالترجي التونسي، رغم خسارته بهدف نظيف في لقاء الاياب بملعب رادس.

وكان الزمالك قد فاز بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء الذهاب بالقاهرة، لينتظر بطل مصر الفائز من مواجهة الرجاء المغربي ومازيمبي الكونغولي في نصف النهائي.
سبورت 360 يرصد في التقرير التالي أسباب منحت الزمالك بطاقة الترشح لنصف النهائي على حساب الترجي

سلبية وعشوائية تونسية
ظهر الترجي أغلب فترات المباراة عاجزاً عن اجتياز الحاجز الدفاعي للزمالك، غير قادراً على خلق فرص تهديفية أو الوصول لمرمى أبو جبل، فخسر صاحب الأرض معركة منتصف الميدان وامكتاك الكرة في بعض الفترات دون جدوى وسط عشوائية كبيرة في التمريرات وتحركات لاعبيه.

اصرار مصري بروح الزمالك
الزمالك قدم مباراة حماسية وتكيتيكة من الطراز الفريد، حيث أغلق كارتيرون الطريق على مفاتيح لعب الترجي وأحكم السيطرة على منتصف الملعب في ل أدوار دفاعية للجناحجين ولصانع الألعاب أوباما، ليفسد نجوم الزمالك هجمات الترجي قبل الوصول لمنطقة جزائهم.
الهدف المبكر الخادع للترجي
توقع الجميع أن يُلهب هدف التقدم المبكر للترجي حماس لاعبيه ويواصلون الضغط من أجحل تسجيل الهدف الثاني  وانهاء المباراة مبكراً، إلا أن العكس هو من حدث فتراجع لاعبو الترجي وسيطر الزمالك وأخذ المباردة ونجح في اتمصاص حماس الجماهير التونسية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....