الرئيسيةخليجيةوكيلة أعمال بينتيلي تهدد الهلال بورقة الفيفا

الرياض (د ب أ) :

أبدت ماريا آن بردوان وكيلة أعمال اللاعب الروماني الدولي ميهاي بينتيلي، تذمرها من عدم تحديد نادي الهلال السعودي موعدا لسفر اللاعب إلى الرياض من أجل الاجتماع مع إدارة النادي وبحث مستقبله.

وأكدت أنه في حالة عدم تحديد الموعد قبل نهاية يونيو الحالي،  فإنها ستلجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لتقديم شكوى ضد النادي السعودي “الذي ماطل في مستحقات موكلها”.

وذكرت صحيفة “الاقتصادية” السعودية بموقعها على الإنترنت الاثنين أن ماريا آن بردوان أكدت الخبر الذي أوردته الصحيفة بشأن عودة اللاعب للعاصمة السعودية الرياض لبحث مستقبله مع ناديه السابق الذي يملك بطاقته  الدولية، إلى جانب سداد مستحقاته المتأخرة عن الفترة التي قضاها لاعباً معه، والتي امتدت لنصف موسم قبل أن تتم إعارته إلى نادي باندوري  الروماني.

وقالت وكيلة أعماله “تم منح موكلي ميهاي بينتيلي عددا من المواعيد  لعودته إلى السعودية، ولكن في كل مرة يتم تغيير هذه المواعيد. لقد سئمنا من الوعود، ونريد أن نجد حلاً نهائياً لمشكلة بينتيلي مع الهلال، في المرة الأولى قال لي مسيرو نادي الهلال إنهم سيمنحون اللاعب تأشيرة زيارة للسعودية منتصف مايو الماضي، وبعد ذلك أجلوا الموعد إلى نهاية الشهر بسبب انشغالهم باللعب في دوري أبطال آسيا، والآن نحن ندخل في الأسبوع الثاني من يونيو، ولا نجد أي تحركات إيجابية على  الأرض لحل الأمر بشكل ودي”.

وأضافت “بينتيلي له حقوق مالية كبيرة لم يتم دفعها حتى الآن من طرف نادي الهلال، كل ما حصلنا عليه وعود لم تنفذ، المبلغ المطلوب يتجاوز 3ر2 مليون يورو، واللاعب لا يستطيع التحرك واتخاذ أي خطوة في مسيرته الكروية ما لم يحصل على أمواله من الهلال أولاً، وحريته عبر منحه مخالصة مالية ونهائية ثانياً”.

وتابعت “سنمنح نادي الهلال فرصة أخيرة تنتهي بنهاية الشهر الحالي، وفي حال لم يتم حل هذه المشكلة سنقوم بتصعيد الأمر إلى الفيفا عبر تقديم  شكوى رسمية. تحركاتنا تختص بحل مشكلة موكلي، وتتم بمعزل عن تحركات نادي ستيوا بوخارست الروماني الذي يطالب أيضاً بحقوقه من صفقة انتقال بينتيلي  للهلال.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....