Home خليجية وكيله يكشف.. هل يرحل الغامدي عن الرائد للانضمام لنادي النصر؟

وكيله يكشف.. هل يرحل الغامدي عن الرائد للانضمام لنادي النصر؟

وكيله يكشف.. هل يرحل الغامدي عن الرائد للانضمام لنادي النصر؟

رائد الغامدي

سعودي 360 – كشف عبدالله مجرشي، وكيل أعمال رائد الغامدي، مهاجم فريق الرائد، حقيقة اقترابه من الانضمام لنادي النصر خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم الغامدي بالانتقال لنادي النصر خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن ظهر في مقطع “فيديو” مرتدياً قميص العالمي، وبعد أن صرح اللاعب مسبقاً بحبه للنادي.
وكيل الغامدي ينفي انتقاله لنادي النصر

وأكد مجرشي في تصريحات لصحيفة “الرياضية” السعودية، أن الغامدي ارتبط اسمه بالانتقال لنادي النصر الموسم المقبل، بسبب رد اللاعب عبر أحد حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، على عبدالرحمن العبيد، لاعب “العالمي”، بعد أن أهداه قميصه الخاص.
لاعب الرائد ” رائد الغامدي ” يظهر بتيشيرت النصر في إحدى سناباته . pic.twitter.com/vfzeviBay9

— lionsnassrr (@lionsnassrr) April 2, 2020

وأوضح مجرشي للصحيفة السعودية، أن الغامدي لم يتلقى أي عروض رسمية من نادي النصر للانضمام إليه، وعدم وجود أي مفاوضات بينه وبين النادي “العالمي”.
وشدد وكيل أعمال الغامدي، أن اللاعب يرتبط بعقدٍ مع نادي الرائد في الوقت الحالي، مستبعداً انتقال اللاعب للفريق “العالمي” في الموسم المقبل.
الغامدي مع الرائد
وانضم الغامدي صاحب الـ25 عاماً للفريق الرائد في يوليو 2019 الماضي، قادماً من صفوف الباطن، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2022.
وتمكن الغامدي من أن يصبح أكثر اللاعبين المحليين تسجيلاً للأهداف في بطولة الدوري السعودي هذا الموسم، بعد أن أحرز 6 أهداف خلال مشاركته في 20 مباراة بواقع 968 دقيقة.
وأهدى نجم الرائد تمريرة حاسمة لزملائه خلال الـ20 مباراة، كما صنع 8 فرص، وأطلق 11 تسديدة وجاءت دقتها 58%، كما قام بـ11 مراوغة ناجحة.