الرئيسيةالدوري الانجليزيوكيل أعمال توري يهاجم مانشستر سيتي !

لندن (رويترز) :

 قال ديميتري سيلوك وكيل أعمال يايا توري إن مانشستر سيتي يستخدم لاعب وسط منتخب ساحل العاج كبش فداء لموسم سيء.

وتراجع مستوى سيتي حامل اللقب بشدة منذ بداية العام الجديد ليتأخر للمركز الرابع في الدوري الانجليزي الممتاز كما خرج من كأس الاتحاد الانجليزي وكأس رابطة الاندية الانجليزية ودوري أبطال اوروبا قبل ان يبلغ دور الثمانية.

ولعب توري دورا محوريا في فوز سيتي باللقب الموسم الماضي لكنه تحمل العبء الاكبر من الانتقادات هذا الموسم وقال بليجريني الاسبوع الماضي انه مستاء من أداء اللاعب البالغ من العمر 31 عاما.

وأبلغ سيلوك صحيفة صنداي ميرور “بعض الناس في سيتي يحاولون القاء اللوم على يايا في تراجع مسيرة الفريق هذا الموسم.”

وتابع “المشكلة أن سيتي يرغب أن يقوم يايا بكل شيء. يريدونه أن يسجل أهدافا وأن يساعد زملاءه على تسجيل الاهداف كما يريدونه ان يدافع”

واستطرد “من المثير ان سيتي لم يحقق اي انتصار عندما كان يايا يؤدي الواجب الوطني مع ساحل العاج في كأس امم افريقيا. لا يمكنه ان يفعل كل شيء بمفرده. يبدو ان القاء اللوم على يايا اسهل شيء للرد على جميع الاسئلة في سيتي”

وقال سيلوك إن بعض اللوم في معاناة سيتي الذي حقق أربعة انتصارات فقط من آخر عشر مباريات له في الدوري يتحملها مسؤولو النادي الكبار.

واضاف “هؤلاء الناس لا يتحملون المسؤولية عن أخطائهم الشخصية. أتحدث عن مديرين تنفيذيين اشتروا لاعبين بأموال طائلة وبعدها أجبروهم على الجلوس على مقاعد البدلاء.”

وتابع “اتحدث عن مديرين تنفيذيين أنفقوا أموالا طائلة على شراء ستيفان يوفيتيتش وبعدها استبعدوه من تشكيلة دوري الابطال. اشعر بالاسف لبليجريني. انه مدرب حيد لكنه ضعيف”

وقال سيلوك إن توري لن يعدم الاندية التي ترغب في التعاقد معه بعد ان يقرر انهاء مسيرته مع سيتي.

واضاف “اذا اراد سيتي ان يرحل يايا فعليهم ان يعلنوا ذلك”

وتابع “سألني اثنان من أكبر الاندية عنه وأعرف انه إذا أعلن سيتي عن بيعه فان عشرة أندية أخرى سيتصلون بي خلال 24 ساعة”

ويستضيف سيتي منافسه وست هام يونايتد اليوم الاحد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة