Home الدورى الايطالى وكيل فينالدوم يكشف سبب فشل انتقاله إلى إنتر ميلان

وكيل فينالدوم يكشف سبب فشل انتقاله إلى إنتر ميلان

وكيل فينالدوم يكشف سبب فشل انتقاله إلى إنتر ميلان

جورجيو فينالدوم – منتخب هولندا – يورو 2020

وكالات : كشف هامفري نيمان، وكيل النجم الهولندي جورجينيو فينالدوم المنضم حديثًا إلى باريس سان جيرمان، عن مفاجأة بشأن اقتراب اللاعب في يناير الماضي من الانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي.

وأوضح وكيل فينالدوم، خلال حديثه مع الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو على بودكاست Here We Go أن إنتر ميلان كان أول من تواصل مع موكله في يناير الماضي، إلا أن الصفقة انهارت لأسباب اقتصادية.
وكيل فينالدوم يكشف كواليس منافسة الكبار على توقيعه

 وقال نيمان: “في يناير، أظهر إنتر ميلان اهتمامًا وكذلك السيد بيرو أوسيليو قدم عرضًا لجيني، ولكن ظهرت بعد ذلك بعض المشكلات، ستيفين زهانج (رئيس إنتر ميلان) واجه بعض الصعوبات في إخراج المال من الصين، لذا إنتر في نقطة محددة لم يكن بإمكانه الوفاء بالتزاماته تجاه ما أارده”.
وأضاف: “إنتر كان الأول، ثم هاتفني مدير يوفنتوس وأظهر اهتمامًا، أيضًا في الوقت نفسه تواصل معي ليوناردو من باريس سان جيرمان”.

وكان فينالدوم أحد أهم أهداف نادي برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات، فيما بدا أنه في طريقه للعب مجددًا تحت قيادة مدربه السابق في منتخب هولندا رونالد كومان، قبل أن يحول وجهته في اللحظة الأخيرة إلى باريس سان جيرمان.
وعن ذلك، تحدث وكيل اللاعب الهولندي قائلًا: “أجرينا بعض المحادثات مع برشلونة، وفي البداية بدا كل شيء جيدًا للغاية، وكنا متفاهمين، ولكن في الوقت نفسه استمر باريس في إظهار اهتمامه وكان جادًا للغاية”.
واختتم: “العرضان كانا على الطاولة، وبالتأكيد في نقطة محددة علينا أن نختار. الناديان هما خيارين رائعين، ولكن في النهاية الاختيار وقع على باريس وكان بإمكاننا إتمام الصفقة”.
تعرف على سبورت 360 بلس