الرئيسيةالدوري الانجليزيوكيل مورينيو : رحيل مورينيو عن تشيلسي مستحيل!

 

 

قول :

 

جورجي منديش يؤكد أن إقالة مورينيو من تدريب تشيلسي أمر غير وارد أبدًا

دافع وكيل الأعمال البرتغالي “جورجي منديش” عن مُوكّله “جوزيه مورينيو” الذي أصبح مُهددًا بالإقالة من منصبه في تشيلسي بسبب تراجع نتائج الفريق منذ بداية الموسم، حيث أكّد أن إمكانية استغناء الفريق الإنجليزي عن خدمات «السبيشل وان» أمر غير وارد أبدًا.

جورجي منديش الذي يُعد أحد الرجال الأكثر تأثيرًا في عالم كرة القدم نفى كل الأخبار التي ادعت إمكاينة رحيل مورينيو عن تشيلسي عقب مباراة ستوك سيتي التي ستُجرى نهاية الأسبوع الحالي لحساب الجولة الـ12 من البريمييرليج والتي سيكون البلوز مطالبين بالفوز بها من أجل العودة للطريق الصحيح.

منديش قال في تصريحات لقناة BBC البريطانية “مورينيو لا يحتاج لإتبات أي شيء لأي شخص كان. إنه يعلم جيدًا ما يجب أن يفعله ولا توجد أية إمكانية لرحيله عن تشيلسي. الكل متأكد من قدرته على حل المشكلة الحالية لأنه الأفضل في العالم”

ثم أضاف مُعددًا إنجازات مُوكله “في بورتو، فاز مورينيو بالدوري الأوروبي ثم بدوري أبطال أوروبا والدوري البرتغالي. أما مع تشيلسي فقد قام بأمر لا يُصدق وفاز بالدوري الإنجليزي بعد غياب دام لـ50 سنة. في الإنتر فاز بدوري أبطال أوروبا عندما لم يكن ينتظر منه أحد ذلك، أما في الريال فقد فاز بالدوري الإسباني رغم تنافسه مع أفضل فريق في العالم (برشلونة)”

وأنهى حديثه “ردة فعل الجماهير تقول كل شيء. إنهم يعشقونه…الكل يمر بأوقات جيدة وأخرى سيئة، ومن الصعب جدًا أن يجد تشيلسي مُدربًا أفضل منه لحل المشكل الحالي”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....