الرئيسيةالدورى الايطالىوكيل نجم روما المُتألق يكشف مفاجأة مُثيرة بطلها ميلان

أفينا جيان – روما – الدوري الإيطالي

سبورت 360- كشف أوليفر أرثر، وكيل أفينا جيان لاعب روما الشاب، عن مُفاجأة مُثيرة بطلها نادي ميلان الذي كان قريباً هو الآخر من الحصول على خدمات النجم الغاني الشاب.

وكان جيان قد خطف الأضواء في مُباراة روما بالأمس أمام جنوى ونجح في فترة وجيزة بعد مُشاركته كبديل في تسجيل هدفين، ليُصبح أول لاعب من مواليد 2003 يُسجل في الكالتشيو.
ميلان فوت على نفسه فرصة التعاقد مع جيان

وقال أوليفر، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”ذلك يفوق ما يُمكننا تخيله، أنا سعيد للغاية وفخور”، وأضاف :”توهجه جاء سريعاً جداً، لقد تجاوز عدة خطوات”.
وأشاد أوليفر باحترافية النجم الغاني الشاب، وقال عنه :”هو دائماً يُعطي أفضل ما لديه، أعتقد أنه يُمكنه الوصول لأعلى مستوى، لا أريد أن أبالغ، ولكني أعتقد أنه سيصل إلى القمة”.

قصص سبورت 360

وتابع :”هو لديه السرعة والقوة في قدميه، وهذه هي نقطة القوة الرئيسية، أعتقد أنه بجانب ذلك فهو شاب مُنضبط، ويفعل ما يطلبه من المُدرب”.
وكشف أوليفر عن اهتمام ميلان بجيان قبل انتقاله إلى روما، وقال عن ذلك :”روما أظهر اهتماماً كبيراً بخدماته، وأريد أن أشيد بالاحترافية التي يمتازوا بها، لقد أدركوا على الفور قيمة الشاب”.
وتابع :”ميلان على سبيل المثال كانوا مُهتمين، ولكن كما قُلت سابقاً فإن في إيطاليا هناك عدد قليل من الأندية التي تستخدم حصتها في اللاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي لضم لاعبين شباب”.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة