الرئيسيةالدوري الانجليزيويست بروميتش يطلب شراء حجازي نهائيا من الأهلي

القاهرة (د ب أ)- تلقى النادي الأهلي المصري إخطار من نادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي يطالب فيه بتفعيل بند الانتقال النهائي الموجود في عقد أحمد حجازي نجم دفاع الأهلي المعار حاليا إلى ويست بروميتش.
وطلب النادي الإنجليزي تفعيل البند لضم حجازي مدافع المنتخب المصري لكرة القدم بشكل نهائي الآن وعدم الانتظار حتى نهاية الموسم مع سداد المقبل المالي الذي ينص عليه العقد المبرم بين الطرفين.
وكان حجازي انتقل إلى ويست بروميتش قبل بداية الموسم الحالي على سبيل الإعارة من الأهلي حتى نهاية الموسم مقابل مليون يورو (18ر1 مليون دولار) مع وضع بند يمنح ويست بروميتش الحق في شراء اللاعب بشكل نهائي.
وطبقا لبنود العقد ، لا يحق للأهلي رفض طلب ويست بروميتش في ضم اللاعب نهائيا بشرط سداد المقابل المالي للصفقة والمنصوص عليه والذي يبلغ أربعة ملايين يورو (9ر4 مليون دولار) بخلاف المليون يورو التي حصل عليها الأهلي نظير إعارة اللاعب في الموسم الحالي.
وتنقسم الملايين الأربعة الباقية إلى مليون يورو نظير نسبة المشاركة وهي النسبة التي حققها اللاعب حتى الآن فيما ستكون الملايين الثلاثة الأخرى نظير انتقال اللاعب نهائيا إلى ويست بروميتش.
وشارك حجازي في جميع المباريات التي خاضها فريقه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم وقدم اللاعب مستويات رائعة مع الفريق رغم الوضع السيئ للفريق في جدول المسابقة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة