الرئيسيةخليجيةويلكينز: مهمة "النشامى" صعبة

ملبورن- ا ف ب :

 

 اعتبر الانكليزي راي ويلكينز مدرب منتخب الأردن ان مهمة “النشامى” في التأهل الى ربع نهائي كأس اسيا 2015 لكرة القدم صعبة، وذلك قبل مواجهة فلسطين الجمعة على ملعب ريكتانغولار في ملبورن، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة.

وقال ويلكينز في مؤتمر صحافي اليوم الخميس: “نتطلع بحماس لخوض هذه المباراة، يجب أن نفوز في المباراتين المقبلتين على فلسطين ثم على اليابان، وبالتالي فإن المهمة صعبة بالنسبة لنا، ولكننا نتطلع بتشوق لخوض المهمة”.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الجمعة أيضا العراق مع اليابان على استاد بريزبين.

وتابع المدرب الاردني الذي تأخر عن المؤتمر الصحافي لعدم السماح له الدخول من دون بطاقته الرسمية: “كنت محظوظا في حياتي بالعمل مع بعض اللاعبين الرائعين، ولكن الشيء الذي يمنحني إياه هذا الفريق هو الإيمان بقدرتنا على التطور، لأنه في كل تدريب يقدم اللاعبون 100% من جهدهم”.

وتابع: “اللاعبون لا يجادلون على الإطلاق حول الواجبات المطلوبة منهم، وبالتالي فإنه يمكنني أن أساعد على تطويرهم، وهذا هو سبب وجودي هنا. عندما نتعرض للخسارة لا يصاب أي أحد بالإحباط مثلي، فاللاعبون يقدمون كل شيء ولا يمكن أن أطلب منهم أكثر من ذلك”.

ورأى ويلكينز ان “استراليا تقدم لعبا جميلا وهي قوية بدنيا وتريد الفوز امام جماهيرها واعتقد انها الافضل من الناحية الجماعية. الشعب الاسترالي يعشق الرياضة وسعيد لتسجيل فريقه هذا الكم الكبير من الاهداف”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة