الرئيسيةمحليةويليام علق تحضيرات الأولمبي للآسيوية لمدة أسبوع

الرياضي :


علق الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الاولمبي لكرة القدم تدريبات الأزرق خلال الأسبوع الجاري على أن يعود الأزرق الأحد المقبل للاستعداد لتصفيات المجموعة الثانية لكأس أسيا للمنتخبات الاولمبية تحت 23 سنه والتي ستنطلق على إستاد القطارة بمدينة العين الإماراتية في السادس عشر من مايو المقبل.

وكان من المقرر أن يستأنف الأزرق تحضيراته مساء أول من أمس لكن الهولندي ويليام لوشيوس مدرب المنتخب وجهازه المعاون رفض إجراء التدريب نظرا لانشغال معظم لاعبي الأزرق مع أنديتهم طوال الأيام الماضية في منافسات دوري الدمج والرديف وكأس الاتحاد أضافه إلى كأسي 17 و19 سنه وطلبا راحة اللاعبين حتى الأحد المقبل.

وشجع الموعد الجديد للتصفيات والتي يتبقي عليها أكثر من شهر إدارة المنتخب تأجيل الاستعدادات لعدم إحساس اللاعبين بالملل والفتور.

وعقد ويليام ومعاونيه اجتماعا مع لجنة المنتخبات والتدريب باتحاد الكرة قدم فيه مدرب المنتخب تصوره للمرحلة المقبلة والبرنامج المقترح  لإعداد اللاعبين وشرح الجهاز الإداري ظروف اللاعبين خلال الفترة الإعداد المقبلة حيث تقدم مدير المنتخب فالح العنزي بقائمة بأسماء اللاعبين الذين يتصادف موعد إجراء منافسات مباريات المجموعة الثانية يوم 16 مايو المقبل مع موعد الامتحانات الدراسية حيث ينتظم عدد 11 لاعب في امتحانات نهاية العام بالجامعات و7 لاعبين بالثانوية العامة.

وطالب جهاز المنتخب بإيجاد حل لهذه المشكلة ومخاطبة إدارة التعليم العالي ووزارة التربية لاستثناء هؤلاء اللاعبين وتحديد مواعيد أخرى لهم بعد انتهاء المواجهات يقومون بتمثيل الوطن في مهمة رسمية.

 

وفي نفس السياق قال طبيب الأزرق الاولمبي ماهر حلوة أن جميع اللاعبين المصابين تماثلوا للشفاء مضيفا أن عبد الرحمن باني أصبح جاهز للمشاركة مع بقيه زملاءه من اللاعبين المصابين مثل محمد البذالي واحمد الزنكي وعبد الله ماوي ويوسف الخبيزي الذي شارك مع فريقه في مباريات دوري الدمج،مشيرا إلى أنها المرة الأولي التي تخلو فيها قائمة المنتخب من المصابين.

وتمنى حلوة أن لا يصاب احد من اللاعبين المختارين لقائمة الأزرق خلال الفترة المقبلة خلال مشاركتهم مع أنديتهم في المسابقات المحلية والخارجية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة