الرئيسيةمحليةويليام مستاء من غيابات الاولمبي وحسم مكان التصفيات اليوم

 

 

 

الرياضي :

 
واصل منتخبنا الاولمبي تدريباته في ملعب عبد الرحمن البكر في مقر إتحاد الكرة بالعديلية تحت قيادة المدير الفني الهولندي ويليام وبحضور 12 لاعب فقط وفي ظل غياب لاعبي القادسية والكويت واللذين حصلوا على راحة سلبية بسبب مشاركتهم في دوري فيفا مساء الاحد الماضي .

وابدى المدير الفني استياءه الشديد من الغيابات الكثيرة عن التدريب وعدم التزام اللاعبين بالشكل المطلوب معتبرا بان هذا الامر مؤشر سلبي قبيل انطلاق التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كاس اسيا والتي من المقرر ان تبدأ بعد اسبوع من الان ولا يحتمل الامر اى تهاون او تخاذل من اللاعبين ويجب الالتزام التام بالحضور والاجتهاد في التدريبات على حد قوله.

وأكمل ويليام بان الغيابات لم تكن فقط سبب عدم الالتزام ولكن ايضا الاصابات لعبت دورا مهما في خسارة الفريق لبعض الاسماء المميزة اضافة الى عنصر الدراسة حيث يلتزم بعض اللاعبين بالاختبارات حاليا وهو ما اثر على تواجدهم بشكل دائم في صفوف الازرق.

وعلى جانب اخر من المقرر ان يعلن خلال ساعات المكان الذي سيشهد انطلاقات منافسات المجموعة المؤهلة الى نهائيات كاس الامم الاسيوية للمنتخبات الاولمبية بقطر حيث فضل الاتحاد الاسيوي ان تكون البلد المستضيفة للمباريات محايدة بعد ان كان الصراع بين الكويت والأردن وقيرغيرستان.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة