الرئيسيةمحليةويليام يبحث خارطة طريق الازرق الاولمبي مع اللجنة الفنية ويسعى لمباريات ودية...

الرياضي :

يبحث  الازرق الاولمبي عن عدد من المباريات الودية خلال الفترة المقبلة بطلب من الجهاز الفني بقيادة الهولندي ويليام من اجل اعداد الفريق 
كما حدد ويليام المباريات الودية بان تكون متدرجة المستوى حتى يرتقي بالمعدل البدني للاعبيه وبالفعل تحركت اللجنة الفنية وتواصلت مع عدد من الاتحادات من اجل ترتيب امكانية اقامة مباريات ودية خلال الفترة المقبلة 
كما  مصدر مؤكد داخل الاتحاد الكويتي لكرة القدم، أن ثمة تغييرات ستجريها اللجنة الفنية على برنامج إعداد المنتخب الأولمبي، لخوض تصفيات كأس آسيا، المقرر إقامتها في قطر عام 2016.
وتتجه النية إلى إلغاء المعسكر الذي كان مقرر إقامته في قطر خلال الفترة من 19 إلى 29 من شهر فبراير الجاري، مع البحث على دولة أخرى لإستضافة المعسكر.
يذكر أن مسؤولي الاتحاد القطري قد اعتذروا عن إقامة مباراة ودية بين الأولمبي الكويتي و العنابي، بسبب ازدحام أجندة الفريق بعدد كبير من المباريات الودية.
وعلى جانب استدعى الإيطالي جيوزيبي جيانيني تشكيلة مؤلفة من 23 لاعباً لتمثيل منتخب لبنان الأولمبي في مباراته المقبلة مع الازرق والتي ستقام بالكويت في 18 فبراير المقبل.
وتأتي المباراة في إطار استعدادات المنتخبين لتصفيات أولمبياد “الريو – 2016” حيث سيلعب “منتخب الأرز” في المجموعة الأولى ضمن تصفيات كأس الأمم الآسيوية تحت 23 عاماً المؤهلة لأولمبياد ريو – 2016، الى جانب العراق حاملة اللقب والبحرين وعمان وجزر المالديف. 
وضمت تشكيلة جيانيني وجوهاً جديدة، أبرزها مهاجم الأخاء الأهلي اليكس خزاقة وزميله في نفس الفريق الحارس ليفون كيتويان، في حين غاب عن التشكيلة حارس النجمة علي السبع، وحسين أيوب ومحمد قدوح من العهد، ومحمد سالم لاعب الأخاء وجاءت على النحو التالي 
لحراسة المرمى: داني الحاج (العهد) وعلي حلال (شباب الساحل) وليفون كيتويان (الأخاء).
للدفاع: محسن الدبق وخليل خميس (العهد) وشادي سكاف (النجمة) ومحمد عسكر وعباس عوض (الأنصار) وحسين الدر (شباب الساحل) وخالد علي (طرابلس).
للوسط: وسام صالح (الأنصار) وحسن العنان (النجمة) غازي حنيني ومهدي فحص (العهد) ويوسف حمادة (طرابلس) وحسن كوراني (شباب الساحل) وحسين زين (العهد) وخليل أحمد (حر) .
للهجوم: ومحمود سبليني ومحمد مركباوي (النجمة) وعلاء البابا وعلي كركي (الصفاء) واليكس خزاقة (الأخاء الأهلي) للهجوم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....