الرئيسيةمحليةويليان : غياب نيمار لن يثنينا عن اللعب بأسلوبنا

 

 

سانتياجو (د ب أ)- قال ويليان مهاجم المنتخب البرازيلي لكرة القدم إنه على الرغم من غياب زميله نيمار دا سيلفا وغلبة عنصر الشباب على الفريق، يسعى المنتخب البرازيلي إلى الفوز بلقب كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا في تشيلي.

وأوضح ويليان نجم تشيلسي الإنجليزي، في مؤتمر صحفي للمنتخب البرازيلي قبل مباراة الفريق المرتقبة السبت أمام منتخب باراجواي بدور الثمانية لكوبا أمريكا، :”نعلم أن إمكانيات الفريق تساعده على التأهل لنهائي البطولة والفوز باللقب”.

وطالب ويليان زملاءه في الفريق بأن “يستمتعوا باللعب” خلال مباراة السبت المقبل أمام المنافس العنيد باراجواي.

وأوضح:”أطاح بنا منتخب باراجواي من النسخة الماضية لكوبا أمريكا ونأمل في أن يكون الوضع مختلفا هذه المرة. سنلعب بأسلوبنا وبالطريقة التي نحبها بكل سعادة ولكن بتحمل المسؤولية أيضا.. كما تعلمون، يجب أن يلعب المنتخب البرازيلي بلا خوف وأن يسيطر على مجريات اللعب، ولكن عليه أيضا أن يسعى لهز الشباك من الهجمات المرتدة”.

وأكد ويليان أن غياب نيمار لن يدفع الفريق للعب بشكل مختلف كما دافع ويليان عن زميله الذي يغيب عما تبقى من مباريات للفريق في البطولة الحالية بسبب عقوبة الإيقاف أربع مباريات إثر طرده عقب مباراة الفريق أمام كولومبيا في الدور الأول للبطولة.

وأضاف :”لدينا لاعبون يمكنهم صنع الفارق. الفوز لا يأتي من خلال لاعب واحد وإنما عبر مجموعة قوية من اللاعبين”.

ولا يرى ويليان أن المنتخب البرازيلي بحاجة لإثبات أي شيء رغم إخفاقه في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال ويليان :”نعلم إمكانياتنا وما يمكن للاعبي الفريق تحقيقه. نريد تحقيق الفوز من أجل أنفسنا وليس لنظهر للناس ما نستطيع فعله”.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....