الرئيسيةالدورى الاسبانىيايا توريه يعود إلى برشلونة
سوف يكون يايا توريه نجم خط وسط فريق نادي مانشستر سيتي الانجليزي واحدا من الشخصيات البارزة في المحطة الثانية من دوري ابطال اوروبا ضد برشلونة بالمباراة التي ستقام علي ملعب الكامب نو بعد أسبوعين.
صحيفة سبورت الاسبانية الشهيرة تقول ان الدولي الايفواري تواجد يوم امس الاربعاء بمدينة برشلونة من أجل تصوير أعلان لشركة السيارات الشهيرة “نيسان” والذي تم تصويره بالتحديد في مونتسيني.
رحلة توريه في كاتالونيا كانت في منتهي السرية حيث ان اللاعب سقط على متن طائرة خاصة في الساعة السابعة من مانشستر، وعاد إلى انجلترا في تمام الساعة 18:00 بعد يوم مكثف م، وكان يرافقه وفد كبير الذي سلط الضوء على وكلاء الاتصالات وممثليهم.
توريه أنتقل متخفياً من برشلونة إلى مونتسيني لتصوير إعلان تجاري لنموذج جديد من شركة نيسان للسيارات يسمي” نيسان قاشقاي”. وقد تم تصوير الاعلان في بيئة طبيعية تحاكي البيئة الأفريقية ،ولاعب كرة القدم لعب مباراة تدريبية مع العديد من الإضافات التي تظهر في الإعلان، وكان حميماً خلال أكثر من خمس ساعات قضها هناك قبل الذهب مع رفاقه لتناول الطعام..
وقام يايا بهذا الامر خلال اليوم الراحة الذي حصل عليه هو وباقي زملائه بنائاً علي تعليمات مانويل بيليجريني ومن المؤكد عودة توريه الي تدريبات ناديه اليوم الخميس.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....