الرئيسيةخليجيةيتخلله وديتين.. نادي الاتحاد يكشف تفاصيل معسكره في دبي

الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – أعلن مسؤولو نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، اليوم الإثنين، عن تفاصيل برنامج إعداد فريق “العميد” خلال فترة التوقف الدولي المقبلة في شهر ديسمبر.

يتخلله وديتين.. الاتحاد يكشف تفاصيل معسكره في دبي
وأكد المركز الإعلامي لنادي الاتحاد، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن فريق “ألعميد” سيدخل في معسكر خارجي مغلق بمدينة دبي الإماراتية في الثاني من ديسمبر.

ويخوض فريق الاتحاد مباراتين وديتين خلال معسكره في دبي، حيث سيواجه فريق العين في السادس من ديسمبر، ويلاقي الجزيرة في الحادي عشر من الشهر ذاته، ويختتم المعسكر يوم 12.
ومن المقرر أن تتوقف منافسات بطولة الدوري بعد نهاية الجولة الثالثة عشر، يوم 27 نوفمبر الجاري، على أن تقام الجولة الرابعة عشر في 25 من شهر ديسمبر، بسبب انشغال المنتخب السعودي بمنافسات بطولة كأس العرب.

قصص سبورت 360

⚫️🟡
✔️ مثل ما قلنا #الاتحاد يعلن إقامة معسكر الفريق الأول في دبي 👇🏻
٢ ديسمبر بداية المعسكر٦ ديسمبر مباراة ودية أمام نادي العين الإماراتي ١١ ديسمبر مباراة ودية أمام الجزيرة الإماراتي ١٢ ديسمبر ( نهاية المعسكر ) https://t.co/7c2DwEnl3T
— سعودي 360 (@sport360Saudi) November 15, 2021

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الطائي
ويلتقي فريق الاتحاد مع ضيفه الطائي، مساء يوم السبت الموافق 27 نوفمبر، على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”، في إطار الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي.
وتنطلق مباراة الاتحاد مع الطائي في تمام الساعة 6:40 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:40 مساءً بتوقيت أبو ظبي.
ويحتل فريق الاتحاد صدارة سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 23 نقطة، فيما يقبع فريق الطائي في المركز السادس عشر والأخير برصيد 7 نقاط.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة