الرئيسيةخليجيةيتقدمهم أمرابط.. قرار من فيتوريا بعد تغلب ثلاثي النصر على كورونا

نورالدين أمرابط

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن اتخاذ البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، قراراً هاماً، تجاه ثلاثي فريق “العالمي” المتعافي من فيروس “كورونا” المستجد.

وكانت الفحوصات الطبية التي أجراها نادي النصر للاعبين، قبل عودة التدريبات الجماعية، للكشف عن فيروس “كورونا”، قد أثبتت إيجابية عينات الثلاثي؛ نورالدين أمرابط، وعبدالفتاح آدم، وعبدالرحمن الدوسري، وتحولت العينات لسلبية الخميس الماضي.
برنامج لياقي لتجهيز ثلاثي النصر بعد “كورونا”

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن الجهاز المساعد للبرتغالي فيتوريا، قد بدأ تنفيذ برنامج لياقي خاص بالثلاثي؛ أمرابط وآدم والدوسري.
صـور من تدريبات #العالميين اليوم 🤩 || 📸 pic.twitter.com/AXd8OysPcA

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) July 9, 2020

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن البرنامج اللياثي لثلاثي النصر سيستمر لمدة 3 أيام، ويتضمن تدريبات لياقية تمهد عودتهم للتدريبات الجماعية بعد تعافيهم من العارض الصحي الذي كانوا يعانون منه.
وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن قرار المدرب البرتغالي بتنفيذ برنامج لياقي لثلاثي النصر المتعافي من “كورونا” حتى لا يتعرضوا إلى أي إصابات أو إجهاد عضلي.
4 أغسطس عودة الدوري السعودي للمحترفين
وقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم رسمياً، استئناف منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي للمحترفين ابتداءاً من يوم 4 أغسطس المقبل.. المواعيد من هنا.
وتوقفت منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة الثانية والعشرين مباشرةً، ويحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول ترتيب البطولة المحلية برصيد 45 نقطة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....